عاجل : السعودية تعلن عن خبر للمغتربين اليمنيين يجعلهم يطيرون من الفرح وينهي معاناتهم الطويلة (تفاصيل)

عاجل : السعودية تعلن عن خبر للمغتربين اليمنيين يجعلهم يطيرون من الفرح وينهي معاناتهم الطويلة (تفاصيل)
عاجل : السعودية تعلن عن خبر للمغتربين اليمنيين يجعلهم يطيرون من الفرح وينهي معاناتهم الطويلة (تفاصيل)

قالت صحيفة سعودية "انه سيتم إعادة العمل في منفذ الخضراء الحدودي قريبا".

وقالت صحيفة "نجران الان" في تغريدة بصفحتها الرسمية على تويتر رصدها "نافذة " - ": قريباً ... إعادة العمل في منفذ الخضراء الحدودي مع دولة اليمن أمام حركة عبور الحجاج والمسافرين.

ومنفذ الخضراء كما تسميه السعودية أو منفذ البقع كما يسميه اليمنيون يقع في الحدود ما بين مديرية البقع في محافظة صعدة ومنطقة نجران السعودية.

والبقع هو المنفذ الحدودي البري لليمن مع السعودية يبعد عن صعدة حوالي 150 كلم وعن نجران أقرب منطقة سعودية 100 كلم يقابله منفذ الخضراء السعودي التابع لمنطقة نجران.

كما كان المنفذ يمثل حركة تجارية لنقل المواد الغذائية البسيطة إضافة إلى تصدير البن والعسل اليمني وبعض البهارات اليمنية إلى السعودية.

يشار إلى أنه منذ بدء عمليات عاصفة الحزم أواخر مارس 2015 تم إغلاق كافة المنافذ بين اليمن والسعودية عدا منفذ الوديعة في محافظة حضرموت الذي لايزال هو الوحيد أمام حركة المسافرين اليمنيين والحركة التجارية بين البلدين.

 

مصادر لـ #نجران_الآن تؤكد :
قريباً ...
إعادة العمل في منفذ الخضراء الحدودي مع دولة #اليمن أمام حركة عبور الحجاج والمسافرين .. pic.twitter.com/IHMP0eGPIi

— نجران الان (@NAJRAN_NOW) ١٤ يوليو ٢٠١٩

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، عاجل : السعودية تعلن عن خبر للمغتربين اليمنيين يجعلهم يطيرون من الفرح وينهي معاناتهم الطويلة (تفاصيل) ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الحياد

السابق شاهد فتيات سعوديات يقمن بهذا العمل الصادم في شوارع جدة وبهذا الشكل الفاضح امام المارة .. (فيديو)
التالى تعرف على المعركة الخطيرة التي ستقضي على جماعة الحوثي بشكل تمام ولم يتوقعها عبد الملك الحوثي ولن يكون التحالف او الشرعية طرف فيها (تفاصيل)