عاجـــل : محمد جميح يحذر من ”الاصطياد” في الماء العكر .. ويكشف ”قواعد اللعبة” وموعد ”الزحف الأكبر” وطرد المليشيات من عدن

عاجـــل : محمد جميح يحذر من ”الاصطياد” في الماء العكر .. ويكشف ”قواعد اللعبة” وموعد ”الزحف الأكبر” وطرد المليشيات من عدن

حذر الصحفي الأكاديمي، والمحلل السياسي اليمني المعروف، الدكتور محمد جميح ، الحوثيين من الاصطياد في الماء العكر ، عبر الحديث عن الأحداث التي تشهدها عدن اليوم.

وقال جميح في تغريدة على حسابه في تويتر، رصدها محرر "بويمن" :‏أحسن شيء لما واحد حوثي يريد الاصطياد في الماء العكر ويقول "جنوبنا الحبيب".

 

وأضاف: "وكأنه لا يتحدث عن الجنوب الذي غزته مليشياته في 2015، قبل أن يتصدى رجاله للمليشيات ويطردوها صاغرة من عدن ويزحفوا مع أشقائهم إلى الحديدة".

واختتم جميح بالقول: "لقد تجاوز الجنوبيون مرحلة "الاستدرار العاطفي"، وفهموا قواعد اللعب

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، عاجـــل : محمد جميح يحذر من ”الاصطياد” في الماء العكر .. ويكشف ”قواعد اللعبة” وموعد ”الزحف الأكبر” وطرد المليشيات من عدن ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : اليمن السعيد

السابق اخبار اليمن المركزي اليمني يؤكد استئناف نشاطه في مقره بعدن بعد نهاية اجازة العيد
التالى شاهد دولة الامارات تغيض الشماليين بصورة علم الجنوب على برج خليفة في دبي .. احتفالاً بالانتصارات في عدن (صورة + فيديو)