ماهي الحكومة الجديدة التي اعلن عنها محمد بن زايد

ماهي الحكومة الجديدة التي اعلن عنها محمد بن زايد
ماهي الحكومة الجديدة التي اعلن عنها محمد بن زايد

اعلنت دولة الامارات عن تشكيلة حكومية جديدة في البلاد تشمل دمج وزارات وهيئات وتغيير صلاحيات بهدف الوصول الى حكومة مواكبة للمتغيرات 

 

 

اقراء جديد اخبار الحياد نت

ماهي الحكومة الجديدة التي اعلن عنها محمد بن زايد

 

ورد الان : امراءة من المهمشين في عمران تقوم بهذا الفعل البطولي ضد الحوثين وتفعل مع عجز عنه صادق الأحمر ومشائخ اليمن (تفاصيل)

 

 

وقال الشيخ محمد بن راشد في تغريدة له على موقع تويتر "الإخوة والأخوات بعد التشاور مع أخي محمد بن زايد رعاه الله الذي بارك الهيكل الجديد للحكومة ووجه بتسخير كافة الموارد للحفاظ على مكتسباتنا.. وتسريع مسيرة التنمية في بلادنا.. وبعد اعتماد أخي رئيس الدولة حفظه الله نعلن اليوم عن الهيكل الجديد لحكومة الإمارات.. نعلن اليوم أيها الإخوة والأخوات عن دمج وزارات وهيئات.. وتغيير صلاحيات ومسئوليات.. وإعادة تشكيل حكومة الإمارات.. كالتالي: إلغاء 50% من مراكز الخدمة الحكومية وتحويلها لمنصات رقمية خلال عامين.. ودمج حوالي 50% من الهيئات الاتحادية مع بعضها أو ضمن وزارات.. واستحداث مناصب وزراء دولة جدد.. وخلق مناصب رؤساء تنفيذيين في قطاعات تخصصية نحتاجها للعبور بقوة للمستقبل.."

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، ماهي الحكومة الجديدة التي اعلن عنها محمد بن زايد ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الحياد

السابق محافظ عدن أحمد لملس يؤدي اليمين الدستورية امام [رئيس الجمهورية اليمنية عبدربه منصور هادي]
التالى رئيس حكومة العراق مصطفى الكاظمي [يعلن إجراء انتخابات مبكرة في 2021] والأمم المتحدة ترحب