حسن ايرلو يقدم نسخة من أوراق اعتماده [كسفير لإيران لدى الحوثيين]

حسن ايرلو يقدم نسخة من أوراق اعتماده [كسفير لإيران لدى الحوثيين]
حسن ايرلو يقدم نسخة من أوراق اعتماده [كسفير لإيران لدى الحوثيين]
الملعب:
سلم السفير المعين من الجمهورية الإسلامية الإيرانية لدى حكومة الإنقاذ الوطني المشكلة من جماعة "أنصار الله" (الحوثيين)، حسن ايرلو، اليوم الثلاثاء، نسخة من أوراق اعتماده إلى وزير الخارجية في صنعاء المهندس هشام شرف عبد الله.

ذكرت وكالة الأنباء اليمنية "سبأ" التي تديرها جماعة "أنصار الله"، أن وزير الخارجية في حكومة الإنقاذ، ثمن خلال لقائه بالسفير ايرلو "موقف إيران الداعي لإنهاء العدوان والحصار المفروض على "، مؤكداً أنه "محل تقدير أبناء الشعب اليمني".
وأعرب الوزير شرف عن "تطلعه لتعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين والشعبين الشقيقين في مختلف المجالات". وأكد "استعداد وزارة الخارجية تقديم كافة التسهيلات اللازمة للسفير الإيراني لأداء مهامه خدمة للعلاقات المتميزة بين البلدين الشقيقين"، متمنياً له "النجاح في مهامه".

من جانبه عبر السفير أيرلو، عن "سعادته بتعيينه في اليمن"، مؤكداً أن "إيران لن تدخر جهداً في سبيل تحقيق السلام في اليمن وإنهاء معاناة الشعب اليمني".
وفي 17 أكتوبر الجاري، أعلن المتحدث باسم وزارة الخارجية الإيرانية، سعيد خطيب زادة، في تصريحات لوكالة أنباء "فارس" أن "سفير الجمهورية الإسلامية الإيرانية فوق العادة ومطلق الصلاحية حسن ايرلو قد وصل إلى صنعاء.
(سبوتنيك)

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، حسن ايرلو يقدم نسخة من أوراق اعتماده [كسفير لإيران لدى الحوثيين] ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الملعب

التالى مقتل قائد بـ[الحرس الثوري الإيراني] في ضربة جوية على حدود سوريا والعراق