المؤتمر وحلفائه يدعون للمشاركة الفاعلة في الاحتفالات بـ(المولد النبوي)

الميثاق نت - -
هنأ المؤتمر الشعبي العام وحلفائه أبناء الشعب اليمني والامتين العربية والإسلامية بمناسبة حلول ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه أفضل الصلاة وازكى التسليم .

واكد المؤتمر الشعبي العام وحلفائه ان الاحتفال بمولد خاتم الانبياء محمد صلى الله عليه وسلم هذا العام يأتي في وقت يتعرض فيه نبي الاسلام الى إساءات متعمدة من قبل بعض الدول والإعلاميين وهو ما يجعل من الأهمية بمكان اظهار تمسكنا ودفاعنا عن الإسلام ورسوله ورفض الإساءة إليهما باي شكل من الأشكال .

ودعا المؤتمر الشعبي العام وحلفائه قيادات وقواعد المؤتمر واحزاب التحالف في العاصمة صنعاء ومختلف محافظات الجمهورية إلى المشاركة الفاعلة في المهرجانات التي ستقام للاحتفال بمولد النبي صلى الله عليه وسلم وعلى الأخص المهرجان الذي سيقام في ميدان السبعين بالعاصمة صنعاء

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، المؤتمر وحلفائه يدعون للمشاركة الفاعلة في الاحتفالات بـ(المولد النبوي) ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الميثاق

التالى ماكرون: أنا أتفهم مشاعر المسلمين ولكنني [سأدافع دوماً في بلدي عن حرية القول والكتابة والفكر والرسم]