المالكي: دفاعات التحالف [أسقطت ٦ طائرات بدون طيار] اطلقتها مليشيا الحوثي

المالكي: دفاعات التحالف [أسقطت ٦ طائرات بدون طيار] اطلقتها مليشيا الحوثي
المالكي: دفاعات التحالف [أسقطت ٦ طائرات بدون طيار] اطلقتها مليشيا الحوثي
الملعب:
اسقطت دفاعات التحالف اليوم ست طائرات بدون طيار (مفخخة) اطلقتها مليشيا الحوثي الإنقلابية بطريقة ممنهجه و متعمده لاستهداف الاعيان المدنية في السعودية.
وأوضح الناطق باسم التحالف العقيد تركي المالكي استمرار جرائم المليشيا الحوثية الإرهابية ومن يقف ورائها في محاولات استهداف المدنيين، وان تلك المحاولات الإرهابية تخالف القانون الدولي الانساني وقواعده العرفية وتتنافى مع القيم الإنسانية.

وأشار الى ان هذه المحاولات العدائية تعكس سلوك المليشيا الإرهابي بتبني العمليات الإرهابية باستخدام الطائرات بدون طيار المفخخة ضد المدنيين، كما تعكس حالة اليأس بخسائرها الميدانية الجسيمة في العتاد والمعدات والعناصر الإرهابية وخاصة في محافظتي (مأرب) و(الجوف).
وأكد المالكي ان قيادة القوات المشتركة للتحالف تتخذ الإجراءات العملياتيه اللازمة لحمايه المدنيين والاعيان المدنية، وسيتم محاسبة العناصر الإرهابية المخططة والمنفذة لهذه العمليات العدائية والإرهابية ضد المدنيين والاعيان المدنية وبما يتوافق مع القانون الدولي الانساني وقواعده العرفية.
سبأ

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، المالكي: دفاعات التحالف [أسقطت ٦ طائرات بدون طيار] اطلقتها مليشيا الحوثي ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الملعب

التالى مقتل قائد بـ[الحرس الثوري الإيراني] في ضربة جوية على حدود سوريا والعراق