مارتن غريفيث يصل [إلى الرياض] لمحاولة إحياء مفاوضات السلام في اليمن

مارتن غريفيث يصل [إلى الرياض] لمحاولة إحياء مفاوضات السلام في اليمن
مارتن غريفيث يصل [إلى الرياض] لمحاولة إحياء مفاوضات السلام في اليمن
الملعب:
وصل المبعوث الخاص للأمم المتحدة إلى ، مارتن غريفيث، الإثنين، إلى العاصمة السعودية الرياض، في زيارة سيلتقي خلالها مسؤولين يمنيين وسعوديين تهدف لإحياء مفاوضات السلام في اليمن.
وقال المتحدث باسم الأمم المتحدة ستيفان دوجاريك للصحفيين في مقر المنظمة الدولية بنيويورك، إن زيارة غريفيث الى الرياض تأتي في إطار "مساعيه للتوصل إلى وقف لإطلاق النار على مستوى البلاد وتخفيف معاناة الشعب اليمني واستئناف العملية السياسية".

وحسب موقع الأمم المتحدة فإنه "من المتوقع أن يجتمع غريفيث في الأيام القليلة المقبلة مع مسؤولين ودبلوماسيين يمنيين وسعوديين".
وتتزامن زيارة المبعوث الأممي مع زيارة المبعوث الأميركي إلى اليمن تيموثي ليندركينغ، والذي أعلنت وزارة الخارجية الأمريكية أمس أنه سيزور عدداً من دول الخليج العربي، خلال الفترة بين 22 فبراير و3 مارس.
وستتركز نقاشات ليندركينغ على المسار المزدوج للولايات المتحدة، لإنهاء الصراع في اليمن، بما يشمل حلاً سياسياً للأزمة، وتوصيل المساعدات الإنسانية للشعب اليمني.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، مارتن غريفيث يصل [إلى الرياض] لمحاولة إحياء مفاوضات السلام في اليمن ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الملعب