عمار ياجنوب ..

وصلتنا أخبار تخرس أصوات المتشائمين فهناك انجازات عظيمة في عدن يجب أن لا نهملها ، فقد بلغنا خبر إنجاز عظيم تم في عدن المكلومة في هذه الايام وهو تغيير اسم حي عمر المختار (السنافر) إلى اسم حي الإمارات ونقل عقالة الحارة من محافظة أبين إلى محافظة لحج (يافع) !!

وبهذا الإنجاز نهني اخوتنا في يافع (لحج) ونقول لاخوتنا في أبين (موديه) هارد لكم ونهني منجدينا ومحرري جنوبنا في الإمارات ونطلب الصفح من التاريخ ومن إخوتنا في ليبيا !!

وبمناسبة الاسم الجديد (الإمارات) نتمنى ان نشهد انتشال لأهل الحي من الأوضاع السيئة التي يعيشونها وانعدام ابسط مقومات الحياة هناك من ماء وكهرباء وطرق وأمن ومستشفيات ورياض اطفال ومدارس وحدائق ، ونتمنى ان تقوم الامارات بواجب (السماية) وتنتشل اهلنا في هذه المنطقة وفي عدن عامة.

مازلنا نكرر ان البسط على الاراضي في عدن والجنوب سواء عبر البلطجة والاستقواء بالمليشيات ووضع اليد أو عبر قرارات حكومية تفرضها هذه المرحلة هي أمور لن تساعد على الاستقرار في الجنوب ناهيك عن استعادة هذا الجنوب بل انها أمور تضاعف التصدعات في جدار التصالح والتسامح وترسخ ثقافة الفرقة والصراع الجنوبي وتضر بوحدة وتقارب اهلنا في عدن والجنوب ولاتخدم مصالحهم !!

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، عمار ياجنوب .. ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الملعب