السعودية تؤكد ضرورة [وقف اسرائيل لأعمالها التصعيدية]

السعودية تؤكد ضرورة [وقف اسرائيل لأعمالها التصعيدية]
السعودية تؤكد ضرورة [وقف اسرائيل لأعمالها التصعيدية]
غارة جوية إسرائيلية على مدينة غزة (أ.ف.ب)
الملعب:
دعا وزير الخارجية السعودي الأمير فيصل بن فرحان، إلى استكمال الجهود الرامية لإيجاد حلٍّ عادل وشامل للقضية الفلسطينية، بما يمكّن الشعب الفلسطيني من إقامة دولته الفلسطينية المستقلة على حدود عام 1967، وعاصمتها القدس الشرقية، وفق قرارات الشرعية الدولية ومبادرة السلام العربية.
جاء ذلك خلال اتصال أجراه الأمير فيصل بن فرحان، بوزير الخارجية والمغتربين الفلسطيني رياض المالكي.
وأكد وزير الخارجية السعودي، خلال الاتصال إدانة المملكة للممارسات غير الشرعية التي تقوم بها سلطات الاحتلال الإسرائيلية، وضرورة الوقف الفوري لأعمالها التصعيديّة التي تخالف الأعراف والمواثيق الدولية كافة.

من جانب آخر، أجرى الأمير فيصل بن فرحان، اتصالاً هاتفياً، يوزير الخارجية وشؤون المغتربين الأردني الدكتور أيمن الصفدي، وذلك في إطار التنسيق والتشاور المستمر بين البلدين الشقيقين، حيث جرى تنسيق المواقف حيال القضايا العربية، وفي مقدمتها القضية الفلسطينية، وتطورات الأوضاع في المنطقة، وبحث العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين وسبل تعزيزها وتطويرها في مختلف المجالات.
من جهة أخرى، تلقى وزير الخارجية السعودي، اتصالاً هاتفياً من نظيره الباكستاني شاه محمود قريشي، استعرضا فيه العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين، وفرص تطويرها في شتى المجالات، بالإضافة إلى بحث عدد من قضايا المنطقة، وتطورات الأوضاع في فلسطين، والمستجدات الإقليمية والدولية.
الشرق الأوسط

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، السعودية تؤكد ضرورة [وقف اسرائيل لأعمالها التصعيدية] ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الملعب