232 خرقا جديدا لقوى التحالف في الحديدة

الميثاق نت - -
واصلت قوى التحالف تصعيد خروقاتها لاتفاق وقف إطلاق النار بمحافظة الحديدة، في وقت استشهد فيه مواطنان بنيران حرس الحدود السعودي، كما شن الطيران 19 غارة على محافظتي مأرب والجوف خلال الـ 24 ساعة الماضية.

وفي السياق، أوضح مصدر عسكري أن قوى التحالف ارتكبت 232 خرقاً بينها استحداث تحصينات قتالية في الدريهمي و21 خرقاً بقصف مدفعي لعدد 155 قذيفة و197 خرقاً بالأعيرة النارية المختلفة.

وشملت الخروقات أربع غارات لطيران تجسسي على حيس، و تحليق 11 طائرة تجسسية في أجواء حيس والفازة والجاح والجبلية والدريهمي والتحيتا.

وأكد المصدر استشهاد مواطنين اثنين بنيران حرس الحدود السعودي في منطقة الرقو بمديرية منبه الحدودية محافظة صعدة. وأفاد بأن طيران التحالف شن في محافظة مأرب عشر غارات على مديرية صرواح وغارتين على مديرية جبل مراد واستهدف بثلاث غارات مديرية رغوان، وبثلاث غارات أخرى مديرية مجزر.

وأشار المصدر إلى أن طيران التحالف شن غارة على منطقة الظهرة بمديرية خب والشعف في محافظة الجوف.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، 232 خرقا جديدا لقوى التحالف في الحديدة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الميثاق