أثنى على الدور المصري في الماضي والحاضر: الأمين العام للتنظيم الناصري يهنئ الرئيس المصري بمناسبة  الذكرى الـ 69 لثورة 23 يوليو المجيدة

أثنى على الدور المصري في الماضي والحاضر: الأمين العام للتنظيم الناصري يهنئ الرئيس المصري بمناسبة  الذكرى الـ 69 لثورة 23 يوليو المجيدة
أثنى على الدور المصري في الماضي والحاضر: الأمين العام للتنظيم الناصري يهنئ الرئيس المصري بمناسبة  الذكرى الـ 69 لثورة 23 يوليو المجيدة

أثنى على الدور المصري في الماضي والحاضر
الأمين العام للتنظيم الناصري يهنئ الرئيس المصري بمناسبة  الذكرى الـ 69 لثورة 23 يوليو المجيدة

الخميس 05 أغسطس-آب 2021 الساعة 06 مساءً :- الوحدوي نت - خاص

        

بعث الأمين العام للتنظيم الوحدوي الشعبي الناصري عبدالله نعمان محمد باسمه ونيابة عن قيادة وأعضاء التنظيم الناصري في برقية تهنئة للرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، ومن خلاله لشعب مصر العربي وجيشه العظيم، بمناسبة حلول الذكرى 69 لثورة 23 يوليو المجيدة بقيادة الزعيم الخالد جمال عبدالناصر.

وعبر نعمان عن الامتنان والتقدير والعرفان لدور مصر القومي الكبير وشعبها وجيشها في دعم الثورة اليمنية ( 26 سبتمبر1962م -14 أكتوبر 1963م) ضد الإمامة والملكية الكهنوتية والاستعمار البريطاني والتضحيات العظيمة التي قدمت حتى انتصرت الثورة والجمهورية في اليمن وتحقق الاستقلال الوطني.

وقال الامين العام للتنظيم الناصري إن التضحيات المصرية تجاه الثورة اليمنية حفرت في التاريخ العربي وفِي الوجدان اليمني أثراً عميقاً لن يمحى للروابط الأخوية التي عمدت بالدم المشترك للشهداء المصريين واليمنيين، وهو الدم الذي ربط بلدينا الشقيقين برباط لا ينفصم وأعطى مصر مكانتها التي تتناسب مع نبل الدور وعظمة التضحيات لدى اليمنيين الذين يشعرون بالتقدير البالغ لعطاء مصر والذي لم يقتصر على الدعم العسكري والسياسي وإنما أمتد لكل مجال من مجالات الحياة في التعليم والادارة والصحة وغيرها من المجالات.

موضحاً أن الدور المصري مستمر ويتواصل اليوم في ظل القيادة الحكيمة للرئيس عبدالفتاح السيسي والمتمثل بدعم الشرعية اليمنية واستعادة الدولة في مواجهة المليشيات الحوثية المتمردة، وكذا في احتضان مصر لمئات الالاف من اليمنيين يعيشون بين إخوانهم دون شعور بالغربة بل في وطنهم الثاني الذي تحقق له بقيادتكم الأمن والرخاء .

وعبر نعمان عن تقدير التنظيم الناصري العالي واعجابه بالمنجزات التي تحققت في ظل قيادة الرئيس السيسي لشعب مصر، والمشاريع الكبرى التي تشهدها ارض الكنانة في كل بقعة منها، فضلا عن الانتصارات على كل التحديات التي واجهتها مصر وفي مقدمتها تحدى الاٍرهاب البغيض الذي اراد أن يدمر منجزات هذا الشعب المسالم باني الحياة ومنتج أقدم الحضارات الإنسانية.

معبراً عن ثقته في أن مصر وشعبها وجيشها بقيادة الرئيس السيسي وارادته الصلبة وحكمته ستواجه التحديات الجديدة وتنتصر عليها.

وفي هذا الصدد أكد الأمين العام للتنظيم الناصري وقوف التنظيم مع مصر وشعبها وجيشها في الحفاظ على حقوقها التاريخية والطبيعية في مياه النيل وحقها في الحياة ومعها حق الشعب السوداني الشقيق كدولتي مصب وأنه ليس من حق أحدٍ المساس بحقوق أعطاها الله من بداية وجود الحياة على نهر صنعت على ضفافه أقدم الحضارات واعظمها، كما أكد دعم التنظيم الناصري لكل ما تتخذه مصر من إجراءات للحفاظ على حقها المشروع في مياه النيل.

ودعا نعمان الأمة العربية وشعوب افريقيا التي وقفت مصر معها في تحررها، ومعها كل محبي الحق والحياة في العالم كله الى دعم الموقف المصري والسوداني، كما دعا الاصدقاء الأثيوبيين الى الحفاظ على الحقوق التاريخية وتغليب الروابط والمصالح الكبرى على اي نزعات طارئة او مغامرة .

 (الوحدوي نت) ينشر نص التهنئة

فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية   المحترم                   

تحية الأخوة العربية والمصير المشترك وبعد،،

يسرني باسمي ونيابة عن التنظيم الوحدوي الشعبي الناصري في اليمن أن أعرب لكم ومن خلالكم لشعب مصر العربي وجيشه العظيم عن خالص التهاني والتبريكات بمناسبة حلول الذكرى 69 لثورة 23 يوليو المجيدة بقيادة الزعيم الخالد جمال عبدالناصر معبرين لكم عن الامتنان والتقدير والعرفان لدور مصر القومي الكبير وشعبها وجيشها في دعم الثورة اليمنية ( 26 سبتمبر1962م -14 أكتوبر 1963م) ضد الإمامة والملكية الكهنوتية والاستعمار البريطاني والتضحيات العظيمة التي قدمت حتى انتصرت الثورة والجمهورية في اليمن وتحقق الاستقلال الوطني وهي التضحيات التي حفرت في التاريخ العربي وفِي الوجدان اليمني أثرًا عميقًا لن يمحى للروابط الأخوية التي عمدت بالدم المشترك للشهداء المصريين واليمنيين الدم الذي ربط بلدينا الشقيقين برباط لا ينفصم وأعطى مصر مكانتها التي تتناسب مع نبل الدور وعظمة التضحيات لدى اليمنيين الذين يشعرون بالتقدير البالغ لعطاء مصر والذي لم يقتصر على الدعم العسكري والسياسي وإنما أمتد لكل مجال من مجالات الحياة في التعليم والادارة والصحة وغيرها من المجالات ويتواصل هذا الدور اليوم لمصر وشعبها وجيشها بقيادتكم الحكيمة في دعم الشرعية اليمنية واستعادة الدولة في مواجهة المليشيات الحوثية المتمردة وفي احتضان مصر لمئات الالاف من اليمنيين يعيشون بين إخوانهم دون شعور بالغربة بل في وطنهم الثاني الذي تحقق له بقيادتكم الأمن والرخاء . 

 وبهذه المناسبة اسمحوا لي يا فخامة الرئيس أن أعرب لكم عن تقديرنا وإعجابنا  بالمنجزات التي تحققت في ضَل قيادتكم لشعب مصر والمشاريع الكبرى التي تشهدها ارض الكنانة في كل بقعة منها ومجال والانتصارات على كل التحديات التي واجهتها مصر وفي مقدمتها تحدى الاٍرهاب البغيض الذي اراد أن يدمر منجزات هذا الشعب المسالم باني الحياة ومنتج أقدم الحضارات الإنسانية .

واثقون أن مصر وشعبها وجيشها بقيادتكم وارادتكم الصلبة وحكمتكم ستواجه التحديات الجديدة وتنتصر عليها ، وتأكيدا للروابط الأخوية ودعما لحق مصر وشعبها في الحياة نؤكد لكم وقوفنا مع مصر وشعبها وجيشها في الحفاظ على حقوقها التاريخية والطبيعية في مياه النيل وحقها في الحياة ومعها حق الشعب السوداني الشقيق كدولتي مصب وأنه ليس من حق أحدٍ المساس بحقوق أعطاها الله من بداية وجود الحياة على نهر صنعت على ضفافه أقدم الحضارات واعظمها.

كما نؤكد دعمنا لكل ما تتخذه مصر من إجراءات للحفاظ على حقها المشروع في مياه النيل وندعو كل الأمة العربية وشعوب افريقيا التي وقفت مصر معها في تحررها ومعها كل محب للحق والحياة في العالم كله الى دعم الموقف المصري والسوداني وندعو الاصدقاء الأثيوبيين الى الحفاظ على الحقوق التاريخية وتغليب الروابط والمصالح الكبرى على اي نزعات طارئة او مغامرة .

ونجدد - فخامة الرئيس - خالص التهاني لكم وتضامنا ودعمنا لمصر وشعبها وجيشها .

 وحفظ الله مصر واليمن والأمة العربية من اي مكروه .

وتقبلوا خالص التحية والتقدير. 

أخوكم/عبدالله نعمان محمد

الأمين العام للتنظيم الوحدوي الشعبي الناصري- اليمن

 

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، أثنى على الدور المصري في الماضي والحاضر: الأمين العام للتنظيم الناصري يهنئ الرئيس المصري بمناسبة  الذكرى الـ 69 لثورة 23 يوليو المجيدة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوحدوي نت