ضبط متسول بحوزته 6 ملايين كرونة سويدية

ضبط متسول بحوزته 6 ملايين كرونة سويدية
ضبط متسول بحوزته 6 ملايين كرونة سويدية

قاد حظ عاثر لمتسول بالقرب من مركز تجاري في مدينة أوبسالا، شمال استوكهولم السويدية ، إلى ضبطه من قبل الشرطة عقب ورود بلاغات بعنفه وعدوانيته في طلب المساعدة من المواطنين ، وكانت المفاجأة أن سترته بدأت تتدفق منها أوراق مالية وصلت إلى 6 ملايين كرونة سويدية.

حيث قال ضابط الشرطة يالي بولياريفوس الذي استوقف الرجل في تصريحات إعلامية ، أنه حين كنا نوقفه على رجليه لأجل توقيفه بدأت رزم النقود تنهمر منه ومن سترته الشتوية .

يٌشار إلى أنه تنتشر عادة التسول في عدد من المناطق السويدية، ويشارك فيها بكثرة رومانيون يمارسون هذه المهنة في عدد من الدول الإسكندنافية وهم يجلسون على ركبهم ضامين أيديهم مستعطفين المارة، فيما آخرون يلاحقون المشاة بإلحاح شديد وهم يحملون أكوابا بلاستيكية فيها بعض النقود الورقية لإحراج الناس لأجل إعطائهم النقود المشابهة.

 

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، ضبط متسول بحوزته 6 ملايين كرونة سويدية ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفة صدى

السابق أسود الأطلس تواجه نيجيريا في نهائي أمم أفريقيا للمحليين
التالى رجل يبتسم لحظة إعدامه بتهمة قتل طفلتيه.. بعد إطلاق الرصاص عليهما ذهب لرسم وشم "وردتين" تخليداً لهما.. وعلَّق صورهما في زنزانته!