افتتاح معرض الكتب المستعملة بجامعة ظفار

افتتاح معرض الكتب المستعملة بجامعة ظفار
افتتاح معرض الكتب المستعملة بجامعة ظفار

صلالة -

افتتح مؤخراً معرض الكتب المستعملة بقاعة النشاط الطلابي، وذلك برعاية نائب رئيس الجامعة البروفيسور محمد الإمام، وبحضور عدد من الأكاديميين ومديري ورؤساء الأقسام وموظفي الجامعة، وتأتي إقامة هذا المعرض من قِبل قسم المخازن بدائرة الشؤون الإدارية.

ويهدف المعرض إلى الاستفادة من الكتب المستعملة المتوافرة في المخازن والتي جرى استخدامها، ونظراً للتنوع والعدد الكبير من الكتب ولما تحتويه من معارف ومهارات تفيد الطلبة في اكتساب ورفع المستوى التعليمي والثقافي لديهم وبما يعزز الدور الاجتماعي للجامعة أتت هذه المبادرة.

واحتوى المعرض على أكثر من 2000 كتاب متنوع في التخصصات والمجالات التي توفرها الجامعة، وكان الإقبال كبيراً جداً من قبل طلبة الجامعة لاقتناء الكتب التي عرضت في المعرض، وهذا يدل على نجاح الهدف الرئيسي للفعالية ويعكس مدى رغبة الطلبة في الحصول على كتب ومراجع تفيدهم وتساعدهم في مشوارهم التحصيلي.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، افتتاح معرض الكتب المستعملة بجامعة ظفار ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الشبيبة

السابق لتسوية قضية طلاق.. محكمة تأمر مليارديرا روسيا بمنح يخت بقيمة نصف مليار دولار لزوجته السابقة
التالى بالفيديو.. طفل يعبث بسلاح وسط تشجيع الشباب