جامعة السلطان قابوس تشارك في معرض جيديكس 19

جامعة السلطان قابوس تشارك في معرض جيديكس 19
جامعة السلطان قابوس تشارك في معرض جيديكس 19

مسقط-

تشارك جامعة السلطان قابوس في معرض مؤسسات التعليم العالي «جيديكس» في نسخته التاسعة عشرة كراع ماسي، ويستضيف المعرض حوالي 66 جامعة ومؤسسة تعليم عليا، كما تميز بحضور كبير ومشاركة فعالة.

وتشارك من الجامعة جهات عدة منها: دائرة العلاقات العامة والإعلام وعمادة القبول والتسجيل وعمادة الدراسات العليا ومركز الدراسات التحضيرية ومكتب التعاون الدولي، يتضمن ركن الجامعة أرقاماً وإحصائيات للبرامج التي تقدمها من الدبلوم والبكالوريوس والماجستير والدكتوراه، وكذلك الاعتماد المؤسسي لكليات الجامعة وبرامجها المعتمدة من المؤسسات الدولية، إلى جانب معلومات حول بيئة الجامعة المشجعة للدراسات العليا من ناحية الموارد البحثية والمكتبات والمراكز البحثية.

وأيضا بعض البرامج المرئية حول برامج الدراسات العليا والنظام الأكاديمي وبرنامج ميلاد لاستقبال الطلبة الجدد.

كما نظمت عمادة القبول والتسجيل ندوة عن أنظمة القبول والتسجيل في الجامعة وستقام حلقة نقاشية عن الإبداع والابتكار تقدمها دائرة الابتكار وريادة الأعمال في الجامعة.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، جامعة السلطان قابوس تشارك في معرض جيديكس 19 ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الشبيبة

السابق رجل يتجرد من ملابسه ويقف عاريا أثناء محاكمته
التالى افتتاح معرض الفنون التشكيلية بولاية صور