افتتاح معرض الفنون التشكيلية بولاية صور

افتتاح معرض الفنون التشكيلية بولاية صور
افتتاح معرض الفنون التشكيلية بولاية صور

صور - بدر بن مراد البلوشي

افتتح بولاية صور معرض الفنون التشكيلية لأعمال معلمي وإداريي وطلاب مدرسة سلطان بن مرشد للتعليم الأساسي، وذلك بقاعة المراسم بمنطقة العيجة، برعاية الرئيس التنفيذي للمؤسسة التنموية بالشركة العمانية للغاز الطبيعي المسال الشيخ خالد بن عبدالله المسن، وبحضور المدير العام لتعليمية جنوب الشرقية د.ناصر بن عبدالله العبري، وعدد من مديري العموم والمسؤولين بالمؤسسات الحكومية والخاصة، ورئيس مجلس الآباء بمدرسة سلطان بن مرشد الشيخ محمد بن علي بن مسلم العلوي، والكوادر الإدارية والتدريسية بالمدرسة، ومديري المدارس ومشايخ وأعيان الولاية، والمهتمين بمجال الفن التشكيلي.

يأتي المعرض ضمن فعاليات وأنشطة ملتقى التواصل بين المدرسة والأسرة، وبإشراف خالد بن راشد المشرفي معلم الفنون التشكيلية بالمدرسة، وضم المعرض عدداً من الصور الفنية الرائعة بلغ 25 لوحة فنية رائعة -بما أوتيت هذه الكلمة من معنى، بخط وإبداع من أعمال معلم الفنون التشكيلية وكذلك أعمال معلمين وإداريين في فن الآركت إلى جانب إبداعات طلاب النشاط الفني، وخلال حلقة العمل الفنية التي نفذت في حول كيفية استخدام ألوان الإكريليك في التلوين.

وأعرب الرئيس التنفيذي للمؤسسة التنموية بالشركة العمانية للغاز الطبيعي المسال الشيخ خالد بن عبدالله بن محمد المسن عن شكره وتقديره لمنظمي المعرض، وقال: «اطلعنا على المعرض الفني التشكيلي وما فيه من إبداع، وهو معرض رائع وزادت روعته ما أبدعته أنامل أبنائنا الطلاب، فكل الشكر والتقدير للمعلم المشرف ومعلمي المدرسة وللطلاب المبدعين».

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، افتتاح معرض الفنون التشكيلية بولاية صور ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الشبيبة

السابق جامعة السلطان قابوس تشارك في معرض جيديكس 19
التالى جديد "واتساب".. استرجاع الملفات المحذوفة بخطوات بسيطة