جديد "واتساب".. استرجاع الملفات المحذوفة بخطوات بسيطة

متابعات - ش

يسعى تطبيق "واتساب" إلى تقديم ميزات جديدة إلى مستخدميه في ظل المنافسة الشديدة مع تطبيقات مماثلة، ومن جانبٍ آخر لتطوير أدواته التقنية للحفاظ على انتشاره.

وفي ميزة جديدة، متاحة حتى الآن لمستخدمي "أندرويد"، يمكن بخطوات بسيطة استراجع الملفات المحذوفة من فيديوهات، وصور، وتسجيلات صوتية وملفات (نصية).

وتعمل الميزة من خلال الرجوع إلى المحادثة والضغط على الملف الذي تود استرجاعه، ثم سيظهر لك خيار "إعادة تحميل".

  • اقرأ أيضا

    هذه أهم التطبيقات البديلة لـ"واتساب"


وقال موقع "وابيتا إنفو" - بحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية - إن الميزة تتوفر في التحديث الجديد، الذي تم طرحه في وقت سابق لمستخدمي أندرويد، فيما لم تعلن الشركة بعد موعد توفير الخاصية لمستخدمي آيفون.

وفي نوفمبر الفائت، أطلق واتساب خاصية حذف الرسائل المرسلة قبل أن يشاهدها المستقبل، على أن لا تتجاوز مدة إرسالها 420 ثانية (7 دقائق). وقبل حوال شهر، غيّر التطبيق مدة حذف الرسالة إلى 4096 ثانية (أي 68 دقيقة: ساعة و 8 دقائق و 16 ثانية).

وعلى المستخدم الضغط مطولا على الرسالة لتظهر قائمة تضم خيارات منها خيار "الحذف عند الجميع"، ويمكن أيضا تحديد أكثر من رسالة وحذفها في نفس الوقت.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، جديد "واتساب".. استرجاع الملفات المحذوفة بخطوات بسيطة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الشبيبة

السابق افتتاح معرض الفنون التشكيلية بولاية صور
التالى معهد ألماني لاستشارات الصحة: الضوضاء داخل مكاتب العمل قد تصيب بالمرض أيضا