مصر.. هذه آخر مستجدات قضية "أطفال أكياس القمامة"

مصر.. هذه آخر مستجدات قضية "أطفال أكياس القمامة"
مصر.. هذه آخر مستجدات قضية "أطفال أكياس القمامة"

توصلت فرق البحث الجنائي بمديرية أمن الجيزة لهوية 5 أشخاص مشتبه في تورطهم بواقعة العثور على جثث 3 أطفال بمنطقة المريوطية في الهرم الأسبوع الماضي.

وأعلنت الأجهزة الأمنية أن فرقها ما زالت تكثف جهودها للقبض على الجناة.

وقال مصدر أمني إن المجني عليهم كانوا نزلاء في إحدى دور الرعاية.

وأوضح أن قوات الأمن ألقت القبض على سائق دراجة نارية "توك توك"، الجمعة، أظهرته كاميرا مراقبة مثبتة في أعلى سور قريب من مكان العثور على الأطفال، وأدلى السائق بأوصاف المشتبه بهم.

وكانت أجهزة الأمن المصرية قد عثرت في محافظة الجيزة، الأسبوع الماضي على جثث 3 أطفال داخل أكياس قمامة، ملقاة بجانب الطريق بجوار فندق بمنطقة المريوطية.

وبدأت أجهزة الأمن في إجراء تحرياتها حول الحادث، والاستماع لأقوال شهود العيان، وفحص كاميرات المراقبة، وبلاغات الفقد المحررة في الآونة الأخيرة، كما قامت برفع الأدلة الجنائية من موقع الحادث.

وذكر شهود عيان أن قوات الأمن قامت بمعاينة أكياس القمامة، وتبين أن جثث الأطفال تعرضت للنهش من الكلاب.

وكان تقرير مبدئي للطب الشرعي في مصر حول الحادث قد كشف سبب وفاة الأطفال.

وأوضح التقرير أن الأطفال الثلاثة أعمارهم هي عام ونصف، وعامان، و5 أعوام، وتم أخذ عينات من جثثهم لتحليلها، مؤكداً أن ألسنة اللهب وصلت لأجساد الأطفال، وهو ما أدى لسواد بشرتهم واختناقهم.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، مصر.. هذه آخر مستجدات قضية "أطفال أكياس القمامة" ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : السعوديه 24

السابق شاهد.. صور خاصة من الصين تظهر فيضانات بعد أمطار استمرت أيام تشهد العاصمة الصينية بكين، على مدى ثلاثة أيام هطولا للأمطار. ووفق مصادر خاصة في العاصمة الصينية بكين فإن الأمطار استمرت لثلاثة أيام ما تسبب في فيضانات. وحصل "اليمن العربي"، على صور خاصة تظهر ... الخميس 19.07.2018 11:10 م
التالى العاهل السعودى يصدر أمرًا ملكيًا جديدًا