"البدلة" أكثر أفلام تامر حسني إيراداً

"البدلة" أكثر أفلام تامر حسني إيراداً
"البدلة" أكثر أفلام تامر حسني إيراداً

استطاع النجم تامر حسني أن يحقق بفيلمه الجديد "البدلة" المعروض حالياً بدور العرض، أعلى إيرادات في مشواره السينمائي بـ32 مليون جنيه، متخطياً بذلك ما حصده فيلمه الأخير "تصبح على خير" الذي وصلت إيراداته إلى 27 مليون جنيه، عندما تم عرضه في موسم عيد الفطر الماضي.

فيلم "البدلة" من سيناريو وحوار أيمن بهجت قمر، وإخراج ماندو العدل، وقصة وبطولة تامر حسني، بمشاركة أكرم حسني، وأمينة خليل، وماجد المصرى، ودلال عبد العزيز، ومحمود البزاوي، وحسن حسني، وطاهر أبو ليلة، ومحمد سراج، وضيوف الشرف حسن الرداد وإيمي سمير غانم وأحمد زاهر وأحمد شوبير ومجدي عبد الغني وتامر أمين.

أما فيلم "تصبح على خير" فهو بطولة تامر حسني، نور، محمود البزاوي، درة، مي عمر، عمر زهران، ومن وتأليف وإخراج محمد سامي، وتدور أحداثه في إطار كوميدي رومانسي، حول مهندس ناجح وثري يدعى "حسام الخديوي"، يعاني من مشاكل في حياته الطبيعية، فيلجأ إلى حياة بديلة من خلال جهاز جديد يُدخله في عالم الأحلام.


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، "البدلة" أكثر أفلام تامر حسني إيراداً ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوطن البحرنيه

السابق بالفيديو.. ركاب طائرة أيرلندية يعيشون لحظات مرعبة بسبب عاصفة
التالى دراسة تكشف «التأثير المدمر» لوسائل التواصل على الفتيات