استشاري: الماء الدافئ وخل التفاح على الريق لا يؤدي للتخسيس

استشاري: الماء الدافئ وخل التفاح على الريق لا يؤدي للتخسيس
استشاري: الماء الدافئ وخل التفاح على الريق لا يؤدي للتخسيس

أوضح د. هشام العامري استشاري التغذية العلاجية والرياضية، أن هناك أخطاء نقع فيها يومياً دون أن ندري تسبب زيادة الوزن وتخزين الدهون بالجسم، أهمها السهر.

وأضاف هشام فى تصريح لـ" اليوم السابع"، أن السهر يعمل على التسبب في اضطرابات الهرمونات المسؤولة عن الشبع، لأنه يعطي إشارات للمخ للحاجة إلى تناول الطعام، وبالتالي يزيد الشخص من عدد الوجبات

وأوضح أن الخطر هنا، هو أن الجسم لا يقوم بالحرق جيداً خلال فترات الليل، وبالتالي تتراكم الدهون بالجسم، وأشار العامري إلى أن من الأخطاء الشائعة اعتقاد الناس بأن تناول كوب من الماء الدافئ على الريق يذيب الدهون.

وأشار هشام إلى أن هذا اعتقاد خاطيء شائع للغاية، فالماء الدافيء لا يقوم بحرق أو إذابة أي دهون، ولكن يفضل شرب كوب من الماء بدرجة حرارة الغرفة.

وقال إن ما يشاع عن وصفات خل التفاح على الريق للتخسيس، لا أساس له من الصحة، وحذر منها العامري بشدة، لأنها تقوم بعمل التهابات شديدة بجدار المعدة، تؤدي في النهاية لوجود قرح بالمعدة.


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، استشاري: الماء الدافئ وخل التفاح على الريق لا يؤدي للتخسيس ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوطن البحرنيه

السابق موضة أخلاقية دون فراء في لندن
التالى "ذا برديتور" يتصدر إيرادات دور السينما الأمريكية