الجمهور المصري يتفاعل مع المايسترو الخان في حفل بالأوبرا

العدد 10808 الأحد 11 نوفمبر 2018 الموافق 3 ربيع الأول 1440

استقبل الجمهور المصري وضيوف مهرجان الموسيقى العربية بحفاوة بالغة مقطوعات ألبوم «العودة» للمايسترو وحيد الخان في الحفل الذي أقيم بدار الاوبرا المصرية.
وتفاعل الجمهور المصري مع مقطوعات الألبوم (العودة)، والذي قام الخان بتأليفها في الفترة من 2010– 2016، واستغرق إعدادها عامين، بفواصل تصفيق حارة استمرت حتى نهاية الحفل.


واختتمت الحفل بأغنية بحرينية مصرية مشتركة قام بإعداد موسيقاها للأوركسترا كهدية من الشعب البحريني الى الشعب المصري، المايسترو الخان، وأداها مطرب ومطربة من البحرين، بمصاحبة اخرين من مصر، حيث انشد المطربان البحرينيان بأغنية «طلعت يا محلا نورها»، فيما رد عليهم المصريان بأغنية «بان الصبح بانيه وايه» على وقع الإيقاع البحريني بمشاركة فرقة بن حربان.
من جانبه، عبر السفير خليل بن ابراهيم الذوادي الامين العام المساعد لجامعة الدول العربية رئيس قطاع الشؤون العربية والأمن القومي، عن سعادته بالمشاركة البحرينية في مهرجان الموسيقي العربية، وبالمستوى الراقي الذي قدمه المايسترو وحيد الخان.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، الجمهور المصري يتفاعل مع المايسترو الخان في حفل بالأوبرا ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق استيقظ من غيبوبته بعد 12 عاماً... ووالدته كانت بانتظاره
التالى بالصور.. كيف تصرفت مضيفة طيران مع طفل أثناء بكائه من الجوع