«أبل» تعترف: مشكلات تقنية في «آيفون 10» و«ماك برو»

«أبل» تعترف: مشكلات تقنية في «آيفون 10» و«ماك برو»
«أبل» تعترف: مشكلات تقنية في «آيفون 10» و«ماك برو»

العدد 10808 الأحد 11 نوفمبر 2018 الموافق 3 ربيع الأول 1440

أعلنت شركة «أبل» أمس السبت أنها رصدت مشكلات في بعض الهواتف من طراز «أيفون 10»، والحواسيب المحمولة «ماك بوك برو»، مشددة على أنها ستقوم بإصلاح هذه المشكلات مجانا.
وأوضحت الشركة الامريكية أن شاشات عرض هاتف «آيفون»، الذي طرحته في 2017 قد تعاني من بعض المشكلات في اللمس بسبب عطل في أحد المكونات، مضيفة أنها ستستبدل هذه الأجزاء مجانا، وفق ما نقلت «رويترز».
وقالت «أبل» أنه بالنسبة للحاسوب المحمول من طراز «ماك بوك برو» بشاشة 13 بوصة، فإن المشكلة قد تسفر عن فقدان بيانات وحدوث مشكلة في قرص التخزين، مشيرة إلى أنها ستصلح هذه الأقراص التي توجد بها مشكلات. وأضافت الشركة على موقعها الإلكتروني أن عددا محدودا فقط من أجهزة الحاسوب المحمول من هذا الطراز سعة تخزين 128 و256 غيغابايت، التي جرى بيعها في الفترة، بين يونيو 2017 ويونيو 2018 هي التي يوجد بها هذه المشكلة.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، «أبل» تعترف: مشكلات تقنية في «آيفون 10» و«ماك برو» ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق 2.3 مليار شخص بلا مراحيض.. ومؤسس مايكروسوفت يبتكر لهم حلاً يجنبهم استعمال الماء
التالى ماذا يفعل رونالدينو في صحراء المغرب؟