ملكة جمال مصر في الصين للمنافسة على لقب عالمي

ملكة جمال مصر في الصين للمنافسة على لقب عالمي
ملكة جمال مصر في الصين للمنافسة على لقب عالمي

رام الله- "القدس" دوت كوم- توجهت ملكة جمال مصر لعام 2018 أمنية هلال إلى مدينة "جوانزوا ترانزيت"، يعقبها السفر إلى جزيرة سانيا الصينية، للمشاركة في مسابقة ملكة جمال العالم التي ستقام الشهر المقبل.

وتمثل أمنية هلال مصر في المسابقة العالمية، بعد أن اجتازت بنجاح كافة شروط المسابقة ومن أبرزها وأصعبها اجتياز اختبارات المعلومات العامة والعديد من الاشتراطات الأخرى مثل الطول والوزن والإجادة التامة للغة الإنجليزية والقيام بالعديد من الأعمال الخيرية والاجتماعية المتميزة.

وتقام مسابقة ملكة جمال العالم 2018 في جزيرة "سانيا" الصينية في ديسمبر القادم، ويشارك فيها فتيات من 120 دولة للتنافس على لقب اللقب العالمي.

وتعد "ملكة جمال العالم" هي المسابقة هي الدولية الوحيدة للجمال التي فازت بها مصر عام 1954 عن طريق فتاة مصرية من أصل يوناني.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، ملكة جمال مصر في الصين للمنافسة على لقب عالمي ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : القدس

السابق هولندي يرفع دعوى ليصبح أصغر بـ20 عاما.. رسميا
التالى عادة غريبة للأمير هاري تثير جنون ميغان!