نيمار يلمح إلى وجهته المقبلة!

نيمار يلمح إلى وجهته المقبلة!
نيمار يلمح إلى وجهته المقبلة!

باريس - "القدس" دوت كوم - نقلت تقارير صحفية عن النجم البرازيلي، نيمار دا سيلفا، قوله إن "اللاعبين الكبار بكرة القدم يجب أن يلعبوا في الدوري الإنجليزي".

وأدلى نجم باريس سان جيرمان الفرنسي بأحد التصريحات عبر قناته على موقع ""، والتي قد تكون إشارة إلى رغبته في اللعب بـ"البريمييرليغ" يومًا ما، إذ صرح قائلًا "الدوري الإنجليزي منافسة كبيرة، هي أحد أكبر المنافسات في العالم، نحن لا نعلم كيف سيكون الغد، ولكن اعتقد أن كل لاعب كبير يجب عليه اللعب ليومٍ واحد على الأقل بالدوري الإنجليزي".

الجدير بالذكر أن مهاجم منتخب "السامبا" كان قد لعب بصفوف فريق سانتوس البرازيلي في الفترة ما بين عامي 2009 و2013، وفي أواخر شهر أيار/مايو من عام 2013 وقع برشلونة الإسباني مع نيمار، وظل بصفوفه حتى عام 2017، وفي شهر آب/أغسطس من العام نفسه أعلن النادي الكاتالوني عن انتقال النجم البرازيلي إلى فريق العاصمة الفرنسية في صفقة قياسية بلغت قيمتها ما يقرب من 222 مليون يورو.

يُذكر أن الأيام القليلة الماضية شهدت صدور عدد من التقارير والأنباء التي تُشير إلى أن نيمار يرغب في مغادرة العاصمة الفرنسية باريس والعودة مرة أخرى إلى دوري الدرجة الأولى الإسباني عبر بوابة فريقه السابق "البلوغرانا".

وفي سياق متصل استبعدت بعض الأنباء الأخرى إمكانية عودة نيمار إلى برشلونة، وأشارت إلى أنه قد يتوجه إلى "الليغا" مرة أخرى، ولكن هذه المرة عن طريق التعاقد مع ريال مدريد.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، نيمار يلمح إلى وجهته المقبلة! ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : القدس

السابق بالصور: أغنى رجل في الهند يزوج ابنته … كيف صنعت دعوات الزفاف؟
التالى صورة بدون حجاب لسارة الودعاني تثير الجدل