رجل يغتصب فتاة داخل المستشفى لرفضها الزواج منه

اغتصب موظف يعمل في مطبخ أحد المستشفيات الحكومية في دمشق فتاة قاصر من خلال استدراجها إلى غرفة الغسيل واغتصابها .

وقدمت الفتاة ادعاء لدى فرع الأمن الجنائي بدمشق ضد المتهم، الذي هددها في حال أعلمت أحد ليتوارى عن الأنظار بعد ذلك، وبإلقاء القبض عليه، اعترف الجاني خلال التحقيق معه بفعلته، وأنه يعمل في المشفى في غرفة الغسيل، وأحيانًا في المطبخ، وكانت الضحية تحضر إلى المطبخ كونها تقوم بإحضار الطعام للأطفال الموجودين في روضة المشفى فتعرف عليها وحصل بينهما علاقة حب وصداقة.

وأضاف أنه طلب من أهله التقدم لذويها بشكل رسمي لكنهم رفضوا ذلك كما طلب منها إعلام ذويها أنه يرغب بالتقدم لخطوبتها لكنها رفضت لمعرفتها برفضهم له بحجة أنها ما تزال صغيرة ولم تبلغ السن القانوني.

وقام بترك المشفى وبدأت تتواصل معه بشكل مستمر على الهاتف فطلب منها إعلام ذويها برغبته بالتقدم لها لكنها كانت خائفة ولم تخبرهم فطلب منها إجراء عمل جراحي في حال تعذر زواجهما لكنه توارى عن الأنظار وانقطع الاتصال بينهما وعلم بعد ذلك من أصدقائه وأحد أقاربه .

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، رجل يغتصب فتاة داخل المستشفى لرفضها الزواج منه ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفة صدى

التالى ذبحته وهو نائمًا.. زوجة تقتل زوجها في شهر العسل