دراسة تصدم النساء.. الرجال أكثر حساسية للألم منهن

كشفت دراسة كندية قد تكون صادمة للنساء، أن الرجال أكثر حساسية للألم من السيدات؛ حيث أنهم يتذكرون آلامهم السابقة بخلاف النساء، ما يعني أن الرجل يعاني أكثر إذا تعرض لألم في الموضع ذاته مجددًا.

وأوضحت الدراسة، أن المرأة أكبر ما تتعرض له آلام المخاض، وبمجرد انتهائها تنساه، وتسعى لتكرار التجربة؛ فيما أشار رئيس فريق الدراسة أستاذ دراسات الألم بجامعة مكجيل الكندية جيفري موجيل؛ إلى أن البحث أخضع 41 رجلا و38 امرأة لمستويات منخفضة من الألم عبر الحرارة في الساعد.

وأضاف أنه، طلب منهم إجراء تمارين الذراع مع قياس ضغط الدم، وبتكرار التجربة، كشفت النتائج اختلافات مفاجئة في نسبة توتر الرجال أكثر من النساء، بينما تأكد أن الرجال يتذكرون التجارب المؤلمة السابقة بدرجة أكبر من النساء.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، دراسة تصدم النساء.. الرجال أكثر حساسية للألم منهن ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفة صدى

السابق باريس هيلتون: ليس لدي وقت للحب
التالى لأول مرة.. «ديسباسيتو» تحقق 6 مليارات مشاهدة على «يوتيوب»