سبب غريب يدفع امرأة لطلب الخلع من زوجها

أقدمت فتاة مصرية تبلغ من العمر 22 عامًا على طلب الخلع من زوجها، بعد 5 أشهر فقط من الزواج بسبب إهماله لها المتمثل في عدم فتحه باب السيارة لها مثلما كان يفعل مسبقًا؛ قائلةً أنها تخاف ألا تقيم حدود الله.

وأوضحت الزوجة أنها تعرفت على زوجها في أحد النوادي الكبرى بالعاصمة المصرية القاهرة وكان عائدًا من هولندا للتو بعدما أنهى دراسة الماجستير، وكان متحضرًا على حد قولها؛ لتكتشف بعد 3 أسابيع أنه لم يعد رومانسيًا مثلما كان قبل الزواج وأخذ ينفعل وتأخذه العصبية إذا طلبت منه الخروج.

وقالت الفتاة: ” عربيتي باظت بعتلي سواق من عنده في الشركة وصلني للبيت ومسألش عني حتى بالتليفون.. عايزني أخلف فورا بدون أي تفكير ولا نقاش رغم إننا كنا متفقين على التأجيل فترة لكن هو بيضغط عليّ جدا وعامل فيها سي السيد كلامه وأوامره بس تمشي.. ”

وتابعت: ” أخر مرة اتخانقنا خاصمني شهر وشوية فسيبت البيت وروحت عند عمتي ومسألش في فقررت أرجع بيت والدي أقيم فيه لحد فيه لأن والدتي متوفية ووالدي مقيم في الخارج ” .

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، سبب غريب يدفع امرأة لطلب الخلع من زوجها ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفة صدى

السابق غضب لوفاة مصرية «من البرد».. ومسؤول يكـذب الواقعــة
التالى "حتى لا تنسى".. 4 خطوات بسيطة تنشط ذاكرتك وتحميها