بالفيديو : “حليمة بولند ” تضع مذيع في موقف محرج على الهواء .. أنت دفعت لي لأحضر البرنامج!

بالفيديو : “حليمة بولند ” تضع مذيع في موقف محرج على الهواء .. أنت دفعت لي لأحضر البرنامج!
حجم الخط A A A

المرصد 16 394 23 دقيقة

تابع صحيفة” المرصد” عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner

  وضعت الاعلامية حليمة بولند مذيع سعودي في موقف محرج بعدما أكدت  على الهواء  تلقيها مبلغاً كبيراً من المال مقابل مشاركتها في  البرنامج .

وخلال اللقاء، وجه المذيع سؤال لحليمة ، عن صورها “المراهقة” التي تنشرها على تطبيق “سناب شات” واستعراضها لجسمها بالصور.

وردت بولند على سؤاله بطريقتها، وقالت إذا أنا للشوو أنت للاعلانات، العصير والماي وكل شي ببرنامجك حق الاعلانات”.

واضافت: “انت دفعت لي لأحضر الى البرنامج، وحولت لي الاموال قبل شهرين لأكون ضيفة معك”، وعندها طلب منها المذيع ذكر المبلغ المالي الذي تلقته رفضت الكشف عن  ذلك.

اثارت الحلقة موجة من الانتقادات والتعليقات القاسية بسبب أسلوب المذيع الضعيف في الحوار ، على حد تعبير أغلب المشاهدين. في المقابل أشار البعض الآخر إلى أن حليمة تدرك مسبقاً هذا الأمر ووافقت وحصلت على المال مقابل أن تكون مع مذيع مغمور حسب قولهم .

واختارت بولند الظهور بملابس محتشمة، حيث ارتدت عباءة سوداء خالية من التطريز والالوان على غير عادتها، ووضعت حجاب على رأسها وتركت قسم من شعرها ظاهر مع مكياج قوي.

 

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، بالفيديو : “حليمة بولند ” تضع مذيع في موقف محرج على الهواء .. أنت دفعت لي لأحضر البرنامج! ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه المرصد

السابق بعد 50 عاما وصلته "التهنئة"
التالى بعد أزمة فستانها الجريء .. شاهد : إطلالة جديدة لرانيا يوسف “تصدم” جمهورها !