منع عائلة مسلمة من دخول مستشفى بسبب «مظهرهم المفزع»!

العدد 10872 الاثنين 14 يناير 2019 الموافق 8 جمادة الأول 1440

واجهت عائلة مسلمة في ولاية فرجينيا الأمريكية موقفا عنصريا، حين حاولت زيارة أسرة رضيع ابنها المولود حديثا في أحد المستشفيات.
ووفق ما ذكرت صحيفة «ذا صن» البريطانية، فإن عائلة مسلمة قالت إنها مُنعت من دخول مستشفى أوكس في مدينة فيرفاكس بسبب مظهرها «المفزع»، على حد وصفها.
وقالت عائلة «زهر»، المكوّنة من الأم والأب وابنتهما، إنها كانت ترغب في زيارة رضيع ابنها، قبل أن يوقفها أفراد الأمن في باب المستشفى، مشيرة إلى أن البنت وأمها كانتا منقبتين.
وتابعت: «هددونا بالطرد بقوة في حال لم نرحل».
وكشفت صحيفة «مترو» البريطانية أن رجال الأمن صرخوا في وجه أفراد العائلة بلهجة شديدة، قائلين «لا يفترض أن تكونوا هنا.. مظهركم مفزع».
وتابعوا: «لا أحد يريدكم هنا.. لا الأطباء ولا الممرضين ولا المرضى».
وسجلت العائلة شكوى ضد المستشفى بسبب ما وصفوه بـ«قلة الاحترام» من طرف العناصر الأمنية.
ولم ينفِ المستشفى، في ردّه على المزاعم، ما وقع، مكتفيًا بالقول في بيان «نحترم ونقدر مجتمعنا المتنوع.. نعتقد أن لجميع المرضى الحق في بيئة آمنة ومحترمة وخالية من جميع أشكال التمييز».

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، منع عائلة مسلمة من دخول مستشفى بسبب «مظهرهم المفزع»! ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق وفاة 3 ألمان جراء انهيار جليدي في النمسا
التالى في خضم أزمة «الاغتصاب».. رونالدو يتعرض لخسارة مالية «غريبة»