في خضم أزمة «الاغتصاب».. رونالدو يتعرض لخسارة مالية «غريبة»

العدد 10872 الاثنين 14 يناير 2019 الموافق 8 جمادة الأول 1440

في الوقت الذي يواجه فيه البرتغالي كريستيانو رونالدو اتهامات باغتصاب سيدة أمريكية، تعرّض نجم نادي يوفنتوس الإيطالي لخسارة مالية زادت قيمتها عن نصف مليون إسترليني.
فبحسب تقرير لصحيفة «صن» البريطانية، باع رونالدو المنزل الذي عاش فيه بينما كان يلعب في صفوف مانشستر يونايتد مقابل 3 ملايين و250 ألف جنيه إسترليني، بعد أن كان قد اشتراه في العام 2008 بمبلغ 3 ملايين و895 مليون جنيه إسترليني.
ويتكون المنزل الواقع بمنطقة شيشاير الإنجليزية من طابقين، كما يضم حمام سباحة وسبا وساونا وناديا رياضيا، وغرفة خاصة بالسينما.
ولم يتبين كيف باع رونالدو المنزل بسعر أقل رغم مرور أكثر من 10 سنوات كاملة، فيما تظل قيمة فارق السعر بسيطة بالنسبة لدخل وثروة الدون البرتغالي.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، في خضم أزمة «الاغتصاب».. رونالدو يتعرض لخسارة مالية «غريبة» ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق بالفيديو.. ضجة على مواقع التواصل بسبب استسلام طفلة بعمر سنتين للشرطة
التالى شاهد فيديو.. قط يثأر من ثعلب سرق طعامه!