آيسلندا.. أضواء الشمال تخطف الأنظار وقد «تخطف الأرواح»

العدد 10872 الاثنين 14 يناير 2019 الموافق 8 جمادة الأول 1440

حذرت الشرطـة الأيسلنـدية السـواح والأجانب على الطرقات في البلاد من الانشغال بأضواء الشمال أثناء فصل الشتاء، خصوصا في الليل وفي السماء الصافية. وأوضحت الشرطة أن هذه الأجواء الشتوية ذات السماء الصافية تكون فيها أضواء الشمال مذهلة، وبالتالي فإن السائقين على الطرقات في المناطق الواقعة على حافة الدائرة القطبية قد تدهشـهم هذه الألوان.
الاستمتاع بجمالية المنظر وتراقص أضواء الشمال ليس أمرًا يمكن تجنبه في هذه التجربة، وليس هذا ما تحذر منه الشرطة الأيسلندية بالضبط، بل إن التحذير من الالتهاء بمراقبتها ومتابعتها أثناء القيادة على الطرقات، بحيث قد ينجم عنها حوادث قاتلة.
وقالت الشرطة إن السواح قد يفتقرون إلى الخبرة في التعامل مع ظروف الطرقات الأيسلندية في الشتاء.
وتعتقد الشرطة أن السواح يلتهون في النظر إلى السماء دون أن ينظر على الطريق أمامهم، ناهيك عن أن حالة الطقس تتغير كل 5 دقائق بحسب ما نقلت «فرانس برس» عن رئيس دائرة شرطة أكوريري في شمال البلاد يوهان سيغفوسون.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، آيسلندا.. أضواء الشمال تخطف الأنظار وقد «تخطف الأرواح» ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق في خضم أزمة «الاغتصاب».. رونالدو يتعرض لخسارة مالية «غريبة»
التالى حادث «مرعب» لمبتدئي القفز المظلي في فلوريدا