” قرط ذهبي ” يتسبب في قتل طفلة

تجردت سيدة مصرية ثلاثينية من إنسانيتها، مقدمة على قتل طفلة الجيران طمعًا في القرط الذهبي المتدلي من أذنيها، إذ قررت في نفسها أن تستولي عليه مهما تطلب ذلك.

وظلت الجانية تراقب منزل الطفلة وتنتظر خروجها وحدها في أي مرة، حتى واتتها الفرصة بالفعل، واستدرجت الصغيرة إلى شقتها، فأخرجت شريط لاصق وكممت فم الفتاة وقيدت يديها.

ومدت السيدة القاتلة يديها لتطبق على عنق الطفلة بكل قوة، ولم تتركه إلا وقد فارقت الحياة، واستولت على حلقها ومن ثم تخلصت من الجثة.

ولم تتمكن من الهروب بجريمتها ليتمكن رجال الشرطة، من القبض عليها وعقب التحقيق معها في النيابة العامة أحيلت لمحكمة الجنايات بتهمة القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد.

وقضت محكمة الجنايات بإحالة أوراقها إلى المفتي لبيان الرأي الشرعي حول إعدامها، وحددت جلسة اليوم الثالث من مارس للنطق بالحكم.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، ” قرط ذهبي ” يتسبب في قتل طفلة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفة صدى

السابق عطر لتعزيز الإنتاجية في العمل
التالى رحيل الفنان الكويتي حمد الناصر بعد صراع مع المرض