صورة "بيضة" تحطم الرقم التاريخي على "انستقرام"

صورة "بيضة" تحطم الرقم التاريخي على "انستقرام"

اليوم برس - سكاي نيوز عربية |     الاثنين ( 14-01-2019 ) الساعة ( 4:11:10 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة الاثنين ( 14-01-2019 ) الساعة ( 4:11:10 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

تمكنت صورة بيضة من إزاحة عارضة الأزياء كايلي جينر من عرش "إنستغرام"، لتصبح صاحبة الرقم الأكبر بعدد حالات الإعجاب على موقع التواصل الاجتماعي. وحققت الصورة التي نشرها حساب world_record_egg حتى كتابة هذه السطور أكثر من 27 مليون إعجاب Like، الأمر الذي جعلها تتفوق على الرقم المسجل لصالح جينر، البالغ 18 مليون، وتتعلق بولادة طفلتها ستورمي العام الماضي. ومع الصورة، نشر الحساب: "دعونا نسجل رقما قياسيا جديدا لأكثر صورة تحقق إعجابا على إنستغرام، ونحطم رقم كايلي جينر البالغ 18 مليونا". جدير بالذكر أن الصور نشرت في الرابع من يناير الجاري بالحساب الذي يحظى بـ2.9 مليون متابع. وردا على الصورة، نشرت جينر على حسابها في إنستغرام، فيديو ظهرت فيه وهي تحطم بيضة، وفق ما نقل موقع "سي إن بي سي".


اقرأ ايضا :

اضف تعليقك على الفيس بوك

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، صورة "بيضة" تحطم الرقم التاريخي على "انستقرام" ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : اليوم برس

السابق "الثقافة" تقدم ورشة عمل "التعبير بالفن"
التالى تهديد إرهابي بالقتل لكيت ميدلتون وابنها الأمير جورج