عجوز تموت مرتين في يوم واحد

اكتشف الأطباء، أن هناك امرأة موضوعة ثلاجة الموتى وهي لا تزال على قيد الحياة، ليتم نقلها على الفور إلى غرفة العناية المركزة وهناك توفيت للمرة الثانية.

وتفصيلًا، نُقلت الجدة البالغة 62 عامًا من العمر إلى أحد المستشفيات القريبة من بلدة فاسيليفكا الروسية، ليعتقد الجميع أنها توفيت ويتم حفظ جسدها داخل ثلاجة الموتى، وتم توثيق حالة الوفاة بشكل رسمي.

وفي نفس اليوم، فتح أحد موظفي المشرحة الثلاجة المتواجدة فيها، حتى يضع على أصبع قدمها ورقة تتضمن بعض بياناتها، اكتشف أنها لا تزال على قيد الحياة، وبدأت في تلك الأثناء تتحرك حركة خفيفة.

قام العامل بالاتصال بقسم الإسعاف بأحد المستشفيات القريبة، حيث أمضى فريق الإسعاف حوالي 40 دقيقة في محاولة إنعاشها، وبالفعل تم نقلها إلى غرفة العناية المركزة، لكن بسبب درجة الحرارة المنخفضة جدًا التي وضعت فيها توفيت مرة أخرى.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، عجوز تموت مرتين في يوم واحد ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفة صدى

السابق ترامب يسخر من مؤسس موقع ” أمازون ” : ” جيف الغبي “
التالى آخر تطورات محاكمة الفنانة “ميرهان” في قضية “كمين الهرم”: تخفيف الحكم عن التهمة الأولى والثانية وبرأتها من الثالثة!