17.6 مليون ريال جوائز مهرجان الملك عبدالعزيز للصقور

17.6 مليون ريال جوائز مهرجان الملك عبدالعزيز للصقور
17.6 مليون ريال جوائز مهرجان الملك عبدالعزيز للصقور

جدة - كمال إدريس

أعلن نادي الصقور السعودي عن تخصيص مبلغ 17.6 مليون ريال سعودي كجوائز نقدية لمسابقتي الملواح "الدعو"، 400 متر ومزاين الصقور، التي ستقام ضمن فعاليات مهرجان الملك عبدالعزيز للصقور في نسخته الأولى، خلال الفترة من 19 حتى 28 جمادى الأولى 1440هـ الموافق 25 يناير حتى 3 فبراير 2019م، في ملهم شمال مدينة الرياض.

وأوضح المركز الإعلامي بنادي الصقور في بيان صحفي أن "تفاصيل الجوائز المخصصة للمسابقات ستُعلن في وقت لاحق".

وبيّن المركز أن "من بين المسابقات مسابقة "الملواح"، "الدعو" 400 متر التي تنقسم إلى فئتين "فرخ، قرناس"، ويشارك فيها الصقور: الحر، شاهين، جير تبع، قرموشة، جير بيور، حيث يتم تنظيم أشواط للسعوديين، وأشواط دولية مفتوحة للسعوديين والخليجيين والمشاركين من جميع أنحاء العالم، بالإضافة لأشواط الكؤوس، ومسابقة المزاين المخصصة لفئات الحر والجير بيور "فروخ وقرانيس".

يذكر أن المهرجان يقام على أرض تبلغ مساحتها 650 ألف متر مربع، وسيشهد إقامة العديد من الفعاليات والأنشطة الثقافية التي تستهدف العائلات والشباب.


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، 17.6 مليون ريال جوائز مهرجان الملك عبدالعزيز للصقور ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوطن البحرنيه

السابق تطور خطير قد يعيد رسم المعركة القادمة.. هكذا تمكن الرئيس هادي من ضرب السيطرة الإماراتية في عدن بالعمق..
التالى في البرازيل.. السماء تمطر عناكب