إعدام المؤذن قاتل الإمام البحريني ” عبد الجليل الزيادي “

أصدرت محكمة التمييز بدولة البحرين اليوم الإثنين حكماً نهائياً بإعدام مؤذن مسجد ين شدة البنغالي الجنسية ، وذلك بعد ثبوت قتله لإمام المسجد عبد الجليل الزيادي في جريمة اهتز لها الرأي العام .

يأتي ذلك بعد الحكم على صديق المؤذن المتهم بمعاونته في نقل الجثة وإخفاءها ، بالسجن والإبعاد عن البلاد بعد انقضاء مدة الحكم .

وكانت الجريمة التي وقعت قبل 6أشهر قد تسببت في غضب شعبي عارم ، وتظاهرات للمطالبة بالقصاص من الجاني وتوطين الوظائف بالمساجد وهو ما استجابت له الحكومة البحرينية .

وكان الجاني قد اعترف بتفاصيل جريمته البشعة ، حيث أقر بأنه قام بخداع الإمام وضربه بآلة حادة على رأسه ثم شق بطنه على طريقة الأضاحي كما اعتاد أن يفعل حتى تأكد من وفاته .

وأضاف أنه سحب جثة الإمام إلى مصلى النساء ومن ثم دورة المياه ، ثم قام بشراء أكياس قمامة وساطور وقام بتقطيع جثته وفصل أعضاءه ،ثم عبأها في دلوين ووضعهما في مكتب به مكيف لضمان عدم تصاعد الرائحة .

وتابع أنه ذهب إلى الآذان لصلاة الظهر وكأن شيئاً لم يكن ، ليقوم في اليوم التالي بالذهاب إلى المكتب ووضع الدلوين في سيرة أجرة وذهب إلى منطقة السكراب ، وطلب من صديقه مساعدته ونفذَ مطلبه .

وأخيراً لاحظ سائق شاحنة تصرفاتهما الغريبة ، وسأله عن محتويات الدلوين ليدعي أنها اسلاك كهربائية ، فيما فضحته الرائحة ليتجمع الأهالي حول المجرمين اللذين عرضا عليها رشوة 100 دينار مقابل تركهما ، بينما رفضوا وتم تسليمهم للشرطة .

إقرأ أيضا:

قتل إمام جامع وتقطيع جثته بعد خلافات مع ” المؤذن “

 

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، إعدام المؤذن قاتل الإمام البحريني ” عبد الجليل الزيادي “ ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفة صدى

التالى صحيفة تكشف السبب الذي اجبر امير قطر على المغادرة المفاجاة لجلسة القمة العربية