الإطاحة بمحتال.. استولى على 700 ألف درهم بـ «خدعة الزواج»

نشر قبل 4 دقائق - 12:53 م, 6 جمادى الآخر 1440 هـ, 11 فبراير 2019 م

تواصل- وكالات:

أدانت محكمة نقض أبوظبي متهماً عربي الجنسية، انتحل صفة خليجي، ووعد خليجية بالزواج، وهدّدها بنشر صور إباحية، وأرغمها على تحويل 700 ألف درهم له.

وقضت بتأييد حكم محكمة الاستئناف الذي قضى بمعاقبة المتهم بالحبس عاماً ونصف العام، وغرامة قدرها 500 ألف درهم، وإبعاده عن الدولة.

واسندت النيابة العامة تهم ابتزاز وتهديد المجني عليها بإسناد أمور خادشة للشرف، ونشر صور لها تظهر مفاتنها لحملها على إعطائه مبالغ نقدية، وخزن بقصد العرض على الغير مواد إباحية، حيث احتفظ في هاتفه بصور إباحية للمجني عليها محل التهمة الأولى وغيرها بقصد نشرها، وتوصل إلى الاستيلاء لنفسه على النقود المملوكة للمجني عليها باتخاذ اسم كاذب والادعاء بأنه إماراتي الجنسية، ووعدها بالزواج على غير الحقيقة، بالإضافة إلى إقامة الجاني في البلاد بصورة غير مشروعة.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، الإطاحة بمحتال.. استولى على 700 ألف درهم بـ «خدعة الزواج» ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : تواصل

السابق خطأ عجيب أفقده رجولته والمحكمة عوّضته بـ12 مليون دولار
التالى جثة داخل مرحاض بمستشفى جزائري..والحكومة تتحرك