مطوّرو «فورتنايت» يقاضون مهرجانًاً «استخف بلعبتهم»

العدد 10911 الجمعة 22 فبراير 2019 الموافق 17 جمادى الثاني 1440

قرّرت شركة «إيبك غيمز» مقاضاة القائمين على مهرجان «فورتنايت لايف»، الذي نظم في بريطانيا بعطلة نهاية الأسبوع الماضية، وفق ما ذكر موقع «تك سبوت».

وشهد الحدث الذي أقيم في ضواحي نورويتش، حضوراً جماهيرياً كبيراً بلغ 2800 شخص، دفعوا 15.5 دولار مقابل الاستمتاع بفعاليات المهرجان.

ورغم هذا الحضور المكثف، إلا أن الغالبية غادرت المهرجان مستاءة نظرًا لمحدودية الألعاب التي توفرت في الفعالية الترفيهية، كما انتقد بعض الأهالي طريقة إعداد بعض النشاطات والتي كانت مملة وليست على مستوى عال من الاحترافية. ومن السلبيات التي سجلت على المهرجان انتشار الطوابير الطويلة للعب «فورتنايت» لقاء دفع مبلغ إضافي على ثمن تذكرة الدخول.

ولم يحظَ المهرجان بإعجاب «إيبك غيمز» المطورة للعبة «فورتنايت» والتي أشارت في بيان: «إن جودة تجربة اللاعبين لدينا مهمة للغاية سواء كان ذلك في داخل اللعبة أو بالمهرجانات والفعاليات العامة ذات الصلة».

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، مطوّرو «فورتنايت» يقاضون مهرجانًاً «استخف بلعبتهم» ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

التالى ذبحته وهو نائمًا.. زوجة تقتل زوجها في شهر العسل