لأول مرة.. «ديسباسيتو» تحقق 6 مليارات مشاهدة على «يوتيوب»

العدد 10918 الجمعة 1 مارس 2019 الموافق 24 جمادى الثاني 1440

شهد موقع «» لمشاركة الفيديو نقطة فارقة جديدة، حيث وصل عدد مشاهدات أغنية «ديسباسيتو» للمغني البورتوريكي لويس فونسو إلى 6 مليارات، وهو رقم لم يصل إليه أي فيديو على الموقع في تاريخه.

وقال موقع «يوتيوب» إن الأغنية المصورة التي أذاعها فونسي وزميله مغني الراب دادي يانكي في يناير 2017، لا تزال تسجّل أعلى الأرقام كأسرع فيديو يحقق مليارين ثم 3 مليارات ثم 4 مليارات مشاهدة في غضون 272 يومًا.

واستطاعت الأغنية الإسبانية التي تعني «بهدوء»، أن تحدث ضجة كبيرة وتتجاوز بشكل صاروخي أغنية «شيب أوف يو» للمغني البريطاني إيد شيرين، والتي حققت ملياري مشاهدة.

وكانت أغنية «غانغام ستايل» للمغني الكوري الجنوبي Psy، أول فيديو كليب يكسر حاجز الملياري مشاهدة على «يوتيوب» منذ نشر أغنيته على «يوتيوب» عام 2012.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، لأول مرة.. «ديسباسيتو» تحقق 6 مليارات مشاهدة على «يوتيوب» ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق لافتة إنسانية.. أستاذ جامعي يحمل رضيعة إحدى طالباته داخل لجنة الامتحان  
التالى صحيفة تكشف السبب الذي اجبر امير قطر على المغادرة المفاجاة لجلسة القمة العربية