حضـــور جماهيــري كبيـر في حفــل شيريـن ووليد الشـامي

حضـــور جماهيــري كبيـر في حفــل شيريـن ووليد الشـامي
حضـــور جماهيــري كبيـر في حفــل شيريـن ووليد الشـامي

أحيت ملكة المشاعر الفنانة شيرين عبدالوهاب والفنان وليد الشامي أولى الحفلات الغنائية ضمن فعاليات مهرجان ربيع الثقافة السنوي للعام 2019، مساء الخميس، على خشبة مسرح خليج البحرين.

ويحظى مهرجان ربيع الثقافة هذا العام برعاية ذهبية من شركة البحرين للاتصالات السلكية واللاسلكية «بتلكو»، ومجموعة «جي إف إتش» المالية، وبنك البحرين الوطني، و«تمكين». أما رعاة المهرجان الفضيون فهم شركة ألومنيوم البحرين «ألبا»، وشركة مطار البحرين، وسوق البحرين الحرة، وبنك البحرين والكويت، وشركة «هواوي»، وبدعم من الناقلة الوطنية للمملكة شركة طيران الخليج.

ويقوم على تنظيم مهرجان ربيع الثقافة مجلس التنمية الاقتصادية، وهيئة البحرين للثقافة والآثار، ومركز الشيخ إبراهيم بن محمد آل خليفة للثقافة والبحوث، والبارح للفنون التشكيلية، ومركز لافونتين للفن المعاصر.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، حضـــور جماهيــري كبيـر في حفــل شيريـن ووليد الشـامي ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق السفينة والحوت الهائل في لقطة «الثانية القاتلة»
التالى نصائح هامة للتغلب على العطش في رمضان