أمسية قوافي الشعر تحط رحالها بسمد الشأن

أمسية قوافي الشعر تحط رحالها بسمد الشأن
أمسية قوافي الشعر تحط رحالها بسمد الشأن

سمد الشأن - سعود بن سلطان الراشدي

أقام فريق القادسية الرياضي الثقافي بنيابة سمد الشأن بولاية المضيبي يوم الخميس الماضي أمسية شعرية حملت اسم «أمسية قوافي الشعر» رعى الأمسية سعادة الشيخ عبدالعزيز بن سالم آل عبدالسلام والي المضيبي وبحضور عدد من مسؤولي المؤسسات الحكومية والخاصة بالولاية والشيوخ والأعيان وجمع كبير من محبي الشعر.

حيث أحيا هذه الأمسية أسماء لامعة في سماء الشعر بالسلطنة، ومن دولة الأمارات العربية المتحدة الشقيقة الشعراء الشاعر ناصر بن سليمان الجهضمي والشاعر هلال الشيادي والشاعر إبراهيم السوطي والشاعر سليمان الشريقي والشاعر هشام الصقري ومن الإمارات الشاعر عبدالعزيز باروت والشاعر محمد المفلجي، كما برزت في هذه الأمسية الرائعة، كما شاركنا المذيع المتألق محمد المفلحي مقدم هذه الأمسية من دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة بالعديد من الأناشيد الجميلة، وقدم الشعراء عددا من القصائد التي تفاعل معها الحضور الكبير من محبي الشعر وكانت القصائد الوطنية والغزلية والاجتماعية حاضرة في مساء تلك الليلة الجميلة الباردة والرائعة.

وفي بداية الاحتفال ألقى رئيس فريق القادسية هيثم بن ناصر بن سليمان الجهضمي كلمة، أوضح من خلالها أهمية اللقاءات الثقافية ولاسيما الشعر وأن مثل هذه الأمسيات لابد أن تكون حاضرة دائما وأضاف في كلمته: إن هذا الحراك الثقافي ليس بالغريب على فريق القادسية، حيث دائماً ما كان الفريق يسعى لإزكاء المشهد الثقافي سواءً على مستوى النيابة أو على مستوى ولاية المضيبي. حيث يَعتبر فريق القادسية هذه الأمسيات والمسابقات الثقافية هي حلقة تواصل بين أفراد المجتمع والفريق.

وفِي نهاية الأمسية قام سعادة الشيخ عبدالسلام بن سالم آل عبدالسلام والي المضيبي بكريم المشاركين والداعمين لهذه الأمسية.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، أمسية قوافي الشعر تحط رحالها بسمد الشأن ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الشبيبة

السابق حفل استقبال بمناسبة مشاركة السلطنة في معرض باريس للكتاب
التالى لأول مرة.. «ديسباسيتو» تحقق 6 مليارات مشاهدة على «يوتيوب»