سيدة تصور مقاطع إباحية مع طفلها لبيعها عبر الإنترنت

تجردت سيدة أوكرانية من الرحمة ، وأقدمت على التعدي جنسياً على طفلها البالغ من العمر 4 سنوات ، وتصوير الاعتداء في مقاطع فيديو لبيعها عبر الانترنت .

وتمكنت الشرطة الأوكرانية من ضبط سيدة ، بعد محاولاتها بيع مقاطع إباحية عبر الانترنت مقابل 85 جنيهاً إسترلينياً .

وبالتحقيق معها اعترفت باعتدائها على طفلها بضع مرات وتصويره بمقاطع فيديو لتقوم ببيعها عبر الانترنت ، حيث تحصلت خلال فترة قصيرة على 2500 جنيه إسترليني بعد بيع 30 مقطع فيديو .

و قالت المتهمة: تواصلت سيدة معي عبر الإنترنت وعرضت علي وظيفة تتطلب البحث على الإنترنت عن أطفال يودون المشاركة في أفلام اباحية مقابل المال، وأوضحت أنه كان عليها تصوير الأطفال في منازلهم في غياب آبائهم، أو أن تدعوهم لمنزلها، كما كشفت السيدة -أيضًا- أنها توجَّب عليها البحث عن آباء لا يمانعون مشاركة أطفالهم في أفلام إباحية، مقابل المال.

وفيما يتعلق بواقعة اغتصابها لابنها أكثر من مرة، قالت المتهمة، إن السيدة التي عرضت عليها الوظيفة، أقنعتها بتجربة الأمر مع ابنها.

وكشفت التقارير أيضًا، أن السيدة اغتصبت طفلها على مدار فترة طويلة، وحوّلت ابنها إلى بطل أفلام إباحية، كما كانت تبيع مقاطع الفيديو لعملاء أجانب .

جدير بالذكر، أن السيدة كانت تشارك سابقًا في أفلام إباحية للكبار، وتبيع مقاطع الفيديو أيضًا، قبل أن تحوّل طفلها ذا 4 السنوات، إلى نجم لهذا النوع من الأفلام.

وتم وضع الطفل تحت رعاية السلطات حاليًّا، بينما تواجه الأم حكمًا بالسجن لما يصل إلى 10 سنوات لتورطها في جرائم جنسية متعددة.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، سيدة تصور مقاطع إباحية مع طفلها لبيعها عبر الإنترنت ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفة صدى

السابق بالفيديو.. صقر يحاول افتراس بطريق صغير
التالى لأول مرة.. «ديسباسيتو» تحقق 6 مليارات مشاهدة على «يوتيوب»