شاب يرتكب مخالفات مرورية بقيمة مليون و 158 ألف درهم

تمكنت شرطة رأس الخيمة الإماراتية ، من الإطاحة بشاب ، سجل مخالفات مرورية قياسية ، متنوعة بين مخالفات سرعة ومخالفات تحت بند مطلوب للحجز .

وقال رئيس مركز شرطة المعمورة العقيد وليد جمعة إن الشاب يبلغ من العمر 23 عاماً، وضُبط خلال حملة مرورية وهو يقود مركبته منتهية الترخيص في أحد الشوارع.

وتابع في تصريح إعلامي ، أنه عند التدقيق في بيانات المركبة تبين ارتكابه 1200 مخالفة سرعة، و51 مخالفة تحت بند مطلوب للحجز، لافتاً إلى أن هذه المخالفات تعد الأكبر من حيث عدد المخالفات المرورية المرتكبة في رأس الخيمة وتصل مبالغ الغرامات إلى مليون و158 ألف درهم .

من جهته، وصف مدير فرع المرور بمركز شرطة المعمورة الرائد محمد النعيمي، المخالفات المرورية المسجلة ضد الشاب بالـ”قياسية”، وتعد أكبر حصيلة مخالفات تم ضبطها وتحريرها في طرق الإمارة.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، شاب يرتكب مخالفات مرورية بقيمة مليون و 158 ألف درهم ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفة صدى

السابق الباحث الاجتماعي شاهر سعد: ظهور مافيات جدد دخلوا العاصمة باسم القضاء على الفساد، زاد الفساد فساداً
التالى لأول مرة.. «ديسباسيتو» تحقق 6 مليارات مشاهدة على «يوتيوب»