رجل يرفض تسجيل طفله بسبب ملامحه .. وزوجته تقاضيه

رفعت زوجة مصرية دعوى ضد زوجها بأحد محاكم الأسرة بمنطقة أكتوبر في القاهرة ، بعد أن رفض تسجيل طفلهما في الجهات الرسمية، واستخراج شهادة ميلاد له.

وقالت الزوجة في تصريحات لصحف محلية، إن زوجها رفض تسجيل الطفل لكونه لا يشبهه، مشيرة إلى اتهامه لها بإنجابه من رجل آخر؛ لأن ملامحه مختلفه عنه، وهو ما أصاب الزوجة بالدهشة والحيرة على تحليل زوجها لملامح الطفل وعلاقته به.

وأكدت أنها فشلت في إقناع زوجها بالعدول عن معتقداته، إلى جانب فشل تدخل الأهل والأصدقاء في ذلك الأمر، في الوقت الذي أوضحت فيه تعرضها للإهانة والضرب أكثر من مرة عقب ولادة الطفل، لأنه لم يشبهه.

واختتمت الزوجة قائلة: أصبحت أحارب لإثبات نسب ابني، بعد أن تم تشويه سمعتي بين أهلي وجيراني، وطردي من منزل الزوجية، بالرغم من مساعدتي له كموظفة بالحكومة، ثم طلب مني أن أعمل خادمة في المنازل لإهانتي وإذلالي .

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، رجل يرفض تسجيل طفله بسبب ملامحه .. وزوجته تقاضيه ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفة صدى

السابق فتاة تساعد في القبض على مغتصبها بحيلة ذكية
التالى بدعم اماراتي.. الاحزمة والنخب تحقق انتصارات ساحقة ضد الارهاب في الجنوب