«لابرادور» بسترة واقية.. كلب الشرطة الهولندية يلفت الأنظار

العدد 10937 الأربعاء 20 مارس 2019 الموافق 13 رجب 1440

تناقلت وسائل إعلام ومنصات التواصل الاجتماعي فيديو وصورًا لكلاب، ساعدت الشرطة الهولندية في تعقب وملاحقة منفذ حادث إطلاق النار في مدينة أوتريخت، الاثنين.
وفي فيديو بثه موقع «سكاي نيوز»، ظهر أحد رجال العمليات الخاصة وهو يجهز كلبًا من نوع «بلاك لابرادور» بسترة واقية من الرصاص، قبل البدء في عملية اقتحام مبنى كان يعتقد أن منفذ الهجوم يتحصن فيه.
وقتل المسلح، الذي قالت الشرطة الهولندية إنه جوكمان تانيش (37عامًا) المولود في تركيا، 3 أشخاص بالرصاص وأصاب 5 آخرين داخل ترام في أوتريخت، قبل أن تبدأ عملية مطاردة استغرقت ساعات وانتهت بالقبض عليه.
وكلب الشرطة المعروف في بعض البلدان باسم «K-9» يتم تدريبه خصيصًا لمساعدة وكالات إنفاذ القانون.
وتشمل واجباته هذه الكلاب البحث عن المخدرات والمتفجرات، وتحديد أماكن المفقودين، والعثور على أدلة في مسرح الجريمة، ومهاجمة الأشخاص المستهدفين من قبل الشرطة.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، «لابرادور» بسترة واقية.. كلب الشرطة الهولندية يلفت الأنظار ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

التالى صحيفة تكشف السبب الذي اجبر امير قطر على المغادرة المفاجاة لجلسة القمة العربية