أسقطت هاتفها في حوض الاستحمام.. فماتت على الفور

العدد 10937 الأربعاء 20 مارس 2019 الموافق 13 رجب 1440

توفيت طالبة روسية، تبلغ من العمر (14 عامًا)، بطريقة درامية، بعدما أسقطت هاتفها الذكي في حوض الاستحمام حين كان يشحن بالكهرباء. وذكرت صحيفة «مترو» البريطانية أمس الثلاثاء، أن يوليا فيسوتسكايا، التي تسكن مدينة تشيبوكساري شرق موسكو، تعرضت إلى صعقة كهربائية ثم غرقت في الحوض.
وسارع والدها إلى الاتصال بالإسعاف، لكن أعلن عن وفاتها في مكان الحادث فورًا عندما وصلت طواقم الإنقاذ. وهذا هو الحادث الثالث من نوعه في البلاد خلال العام الماضي، على الرغم من التحذيرات المتكررة من خطورة شحن الهاتف أثناء الاستحمام.
وفي ديسمبر الماضي قتلت بطلة فنون الدفاع عن النفس، إيرنيا ريبنيكوفا، 15 عامًا عندما استخدمت آيفون كان مشحونًا بالكهرباء أثناء وجودها في حمام منزلها في سيبيريا.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، أسقطت هاتفها في حوض الاستحمام.. فماتت على الفور ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

التالى صحيفة تكشف السبب الذي اجبر امير قطر على المغادرة المفاجاة لجلسة القمة العربية