أفراد عصابة يقررون حراسة مسجد في نيوزيلندا دعمًا للمسلمين

العدد 10938 الخميس 21 مارس 2019 الموافق 14 رجب 1440

قال رئيس جمعية المسلمين في إقليم وايكاتو إنه يأمل أن ينضم أفراد عصابة مونغريل موب (Mongrel Mob) إلى المسلمين في صلاة الجمعة بعد تعهد العصابة بحراسة مسجد في هاميلتون.
وتعهد سوني فاتو، رئيس عصابة مونغريل موب في وايكاتو، بحراسة المسجد الجامع في هاميلتون أثناء صلاة الجمعة، وفق صحيفة (Stuff) النيوزيلندية.
ووعد فاتو، الذي يتزعم أكبر فرع لعصابة «مونغريل موب» في نيوزيلندا، بتقديم الدعم السلمي بعد الأحداث الوحشية التي وقعت يوم الجمعة. ولم تكن العصابة في وايكاتو هي الوحيدة التي تحركت لدعم الجالية المسلمة في البلاد، إذ أبدت كل من عصابتي كينغ كوبرا (King Cobra) وبلاك باور (Black Power) وفروع أخرى من عصابة مونغريل موب الدعم أيضاً، ونظم أحد فروع مونغريل موب في أستراليا دوريات حراسة حول مسجد في سيدني. وقال فاتو: «سندعم ونساعد إخواننا وأخواتنا من المسلمين مهما طالت مدة حاجتهم إلينا». وأضاف: «اتصل بنا أحد الممثلين طلب محادثتي وقال إن بعض إخواننا وأخواتنا من المسلمين تنتابهم ببعض المخاوف من يوم الجمعة أثناء أدائهم الصلاة، وطرح سؤال حول ما إذا كان بإمكاننا أن نشارك في شبكة حمايتهم حتى يمكنهم أداء الصلاة في سلام ودون خوف».

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، أفراد عصابة يقررون حراسة مسجد في نيوزيلندا دعمًا للمسلمين ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق طرد موظفة من عملها بعد استخدامها “ إيموجي OK ”
التالى ذبحته وهو نائمًا.. زوجة تقتل زوجها في شهر العسل