نجمة البوب ريهانا تقاضي صالون تجميل لعائلة عربية في ألمانيا

وجدت عائلة عربية في مدينة هامبورغ الألمانية لديها صالون تجميل يحمل اسم «ريهانا لميس» نفسها فجأة أمام مشكلة قانونية مع ريهانا نجمة البوب، عندما وصلت إلى محاميها رسالةٌ طويلة من ممثلي المغنية، يطالبون فيها بتغيير اسم الصالون، لإمكانية الخلط بين الاسمين، لكون ريهانا تعمل في مجال منتجات التجميل. وتدعو الرسالة، بحسب ما نقلت القناة الألمانية الأولى، العائلة لحذف العلامة التجارية فورًا، واختيار اسم جديد على ألا يتضمن اسم ريهانا، ولا يكون قابلًا للخلط بينها وبين علامة ريهانا التجارية.
وأكد متحدث باسم مكتب براءات الاختراع والعلامات التجارية لوكالة الأنباء الألمانية، وجود إجراءات اعتراض على ماركة «ريهانا لميس»، بعد وصول اعتراض مرفق بتوضيح موسّع نسبيًا على 39 صفحة، مشيرًا إلى أن اتخاذ قرار في هذا الشأن قد يطول حتى مدة عام.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، نجمة البوب ريهانا تقاضي صالون تجميل لعائلة عربية في ألمانيا ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق بسبب العيد.. ارتباك على "طائرة الفجر" من أبوظبي إلى القاهرة
التالى ذبحته وهو نائمًا.. زوجة تقتل زوجها في شهر العسل