«بوابة البحرين» و«الأشغال» يفوزان بجائزة الشارقة للاتصال الحكومي

فاز موقع بوابة البحرين بجائزة الشارقة للاتصال الحكومي، عن فئة أفضل مبادرة إعلامية في الاتصال الحكومي على مستوى دول مجلس التعاون الخليجي لعام 2019، خلال الحفل الختامي لجائزة الشارقة للاتصال الحكومي بدورتها السادسة، إذ انعقد تحت رعاية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة. وتسلّم الجائزة المشرف العام على موقع بوابة البحرين خالد محمد من سمو الشيخ عبدالله بن سالم القاسمي نائب حاكم الشارقة. وقد أعرب خالد عن سعادته بفوز الموقع بجائزة أفضل مبادرة إعلامية في الاتصال الحكومي على مستوى دول مجلس التعاون الخليجي لعام 2019، وقال: «إن الحصول على هذه الجائزة المرموقة مبعث فخر واعتزاز، ودلالة على الروح الشبابية البحرينية الوثابة لرفعة وسمو الوطن، وخصوصًا أن هذا الإنجاز يحمل اسم مملكة البحرين عاليًا»، مضيفًا أن فوزه يُعد الأول لمملكة البحرين في جائزة الشارقة للاتصال الحكومي منذ إطلاقها في عام 2012.
كما فازت وزارة الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني بجائزة أفضل تفاعل للاتصال الحكومي عبر شبكات التواصل الاجتماعي على مستوى دول مجلس التعاون الخليجي.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، «بوابة البحرين» و«الأشغال» يفوزان بجائزة الشارقة للاتصال الحكومي ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق صلاح يقع في المحظور ! – صور
التالى ذبحته وهو نائمًا.. زوجة تقتل زوجها في شهر العسل