4 رجال يختطفون فتاة قاصر ويهتكون عرضها عنوة

أقدم 4 رجال مصريين على اغتصاب فتاة قاصر؛ وذلك أثناء عودتها لمنزلها ليلاً؛ حيث تنابوا على اغتصابها وتركوها في حالة إعياء شديدة.

وعن تفاصيل الحادثة، رأى المتهمون الفتاة تسير في الطريق ليلاً عائدة من عملها، وذلك في الوقت الذي كانوا فيه يتناولون المواد المخدرة.

وعرض عليهم أحدهم إمكانية قضاء ليلة جنسية مع هذه الفتاة، ليتفقوا جميعًا في لحظة على اختطافها عنوة، والذهاب بها في سيارة مملوكة لهم بالقاهرة، وتناوبوا على اغتصابها جميعًا.

وترك المتهمون الفتاة بعد اعتصابها ةهي في حالة إعياء شديد، وفروا هاربين، اعتقادًا منهم بصعوبة التوصل إلى هوياتهم، حيث حاولت الفتاة الاستغاثة دون جدوى، ليتم هتك عرضها عنوة على يد المتهمين.

وتمكنت الجهات الأمنية من الوصول إلى المتهمين، وأحالتهم لمحكمة الجنايات مباشرة، وطالبت بتوقيع أقصى العقوبة عليهم، لما ارتكبوه من هتك عرض واختطاف واغتصاب فتاة قاصر تحت التهديد.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، 4 رجال يختطفون فتاة قاصر ويهتكون عرضها عنوة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفة صدى

السابق حيلة بسيطة لتصفية الدماغ
التالى بالفيديو.. إعلامية لبنانية تنتقد حليمة بولند بسبب ” الهوت شورت “