«رشة الملح» في خطر.. الديون تغرق أشهر مطعم تركي

«رشة الملح» في خطر.. الديون تغرق أشهر مطعم تركي
«رشة الملح» في خطر.. الديون تغرق أشهر مطعم تركي

رغم النجاح الكبير الذي حققه مطعم الشيف التركي الشهير نصرت غوكجه، يواجه واحد من أشهر المطاعم التركية مصاعب مالية جمة، وسط توقعات بأن تطلق الشركة المالكة له عمليات بيع لسداد الديون المتراكمة.

وبحسب ما نقلت «بلومبيرغ»، فإن مجموعة «دوغوس هولدينغ» الاستثمارية التي تملك المطعم، وصلت إلى مستوى مقلق من الديون.

وارتفعت ديون المجموعة الاستثمارية التي يديرها رجل الأعمال فريت شيهينك، بنسبة 17% خلال العام الماضي، ووصلت إلى 28.6 مليار ليرة (5.2 مليار دولار).

ويملك مطعم «نصرت» الشهير بـ»رشة الملح» فروعا في كثير من دول العالم، وبات مقصدا للمشاهير من أجل تناول شرائح اللحم الشهي والاستمتاع باللمسة الخاصة في رش الملح. وتخلصت المجموعة الاستثمارية التركية من عدة فنادق خلال العام الماضي، حتى تضمن تنفيذ الاتفاق الذي وقعته في ديسمبر الماضي مع المؤسسات الدائنة، لكن الاتفاق لا يغطي حتى نصف ديون الشركة.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، «رشة الملح» في خطر.. الديون تغرق أشهر مطعم تركي ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق زفاف أسطوري لولي العهد الماليزي على حسناء سويدية
التالى «بريـد البحـريـن» يـصــدر طـوابـع تذكاريـة «عقـدان مزهـران»